رئيسة كرواتيا السابقة تعبر عن إعجابها بالمغرب و بشعبه و نظام ‘الكابرانات’يتحسر

رئيسة كرواتيا السابقة تعبر عن إعجابها بالمغرب و بشعبه و نظام ‘الكابرانات’يتحسر

A- A+
  • نشرت رئيسة كراوتيا السابق، كوليندا غرابار كيتاروفيتش، مجموعة من الصور أثناء زيارتها للمغرب، للمشاركة في اجتماع المجلس الاستشاري رفيع المستوى في مراكش لمناقشة أهمية تحالف الحضارات ودوره في البيئة الجيوسياسية المتغيرة.
    وقامت كوليندا بنشر صورها عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستغرام، رفقة ثاباتيرو رئيس الوزراء الإسباني الأسبق، و ميغيل أنخيل موراتينوس وزير الخارجية الإسباني الأسبق، و عمرو موسى الرئيس الأسبق للجامعة العربية و مسؤولين آخرين.

    كما علقت كوليندا رئيسة كرواتيا السابقة على الصور قائلة : ” قضيت وقتا رائعا في الدار البيضاء و التقيت بالعديد من مشجعي كرة القدم، أتطلع إلى رؤيتكم بمونديال قطر”.
    كما تفاعل متابعوها بشكل واسع مع الصور التي قامت بنشرها أثناء زيارتها للمغرب، و عبروا أيضا عن إعجابهم الكبير بالمغرب و بشعبه.
    زيارة رئيسة كرواتيا السابقة إلى جانب ابنة الرئيس الأمريكي الأسبق دونالد ترامب للمغرب، و أيضا زيارة العديد من مشاهير كرة القدم العالمية، للمغرب في جولات سياحية متميزة أخرجت نظام الكابرانات من صوابه، خاصة و أن الأمر شمل أيضا العديد من لاعبي المنتخب الجزائري الأول الذين قضوا عطلتهم الصيفية في مدينة مراكش، هذا ماجعل النظام الجزائري يتابع الوضع بحسرة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    فاجعة.. حريق كنيسة أبو سيفين بمصر أودى بثلاثة توائم و أشقاء وأسرة كاملة