نجاة عارضات أزياءمغربيات من موت محقق بعداندلاع حريق مهول بمنتجع سياحي بتارودانت

نجاة عارضات أزياءمغربيات من موت محقق بعداندلاع حريق مهول بمنتجع سياحي بتارودانت

A- A+
  • شب حريق وصف بالمهول في ساعات متأخرة من صبيحة يومه الأحد بأحد المنتجعات السياحية بمدينة تارودانت، والذي كانت تقيم فيه عدد من عارضات الأزياء المشاركات بالنسخة الثانية من عرض الأزياء التقليدية المنظم بمناسبة اليوم العالمي للأزياء، وخلف الحادث حالة من الذعر والهلع في صفوف “العارضات” واستنفار كبير داخل المركب السياحي.

    وحسب مصدر خاص لقناة “شوف تيفي” من عين المكان، فالحريق اندلع بشكل مفاجئ بمستودع المنتجع في ظروف جد غامضة بعدما خلدت عارضات الأزياء للنوم قبل أن يستفقن على وقع ألسنة اللهب، ليبدأ الصراخ والهلع، حيث خرجن من غرفهن للفرار بجلدهن.

  • ورجح مصدر “شوف تيفي”، أن يكون الحريق ناتج عن فعلة فاعل بعد نشوب مجموعة من الخلافات بالتظاهرة الفنية التي أقيمت بالمدينة وذلك بسبب سوء التنظيم الذي عرفته التظاهرة.

    وخلف الحريق خسائر مادية جد فادحة بعدما أتت النيران على عدد من التجهيزات واللوازم الخاصة بالمنتجع التي كانت بالمستودع، فيما لم يخلف أي خسائر بشرية لحسن الحظ.

    واستنفر الحريق مختلف مصالح الأمن والسلطات المحلية ورجال الوقاية المدنية الذين هرعوا لعين المكان، وقاموا بإخماد الحريق قبل وصوله لغرف العارضات، في الوقت الذي فتحت فيه المصالح الأمنية تحقيقا دقيقا لمعرفة حيثيات وملابسات الحريق وأسبابه الحقيقية.

    يشار أن هذه التظاهرة الفنية تعرف مشاركة الفنانتين المغربيتين “فاطمة الزهراء العروسي” و بشرى أهريش” اللتان كانتا ضيفتي شرف هذه النسخة من عرض الأزياء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المتفرج الأمريكي يكتشف تاريخ المغرب الحديث من خلال فيلم “خمسة وخمسين”