الخلاف يشتعل من جديد بين دنيا بوطازوت و سامية أقريو

الخلاف يشتعل من جديد بين دنيا بوطازوت و سامية أقريو

A- A+
  • بعد الجدل الذي رافق “اعتزال” الممثلة المغربية دنيا بوطازوت، وخروجها عن صمتها من خلال ” ستوري” عبر مواقع تبادل الصور و الفيديوهات انستغرام، يبدو أن حربا كلامية نشأت بين بوطازوت و زميلتها سامية أقريو.

    فبعدما انتشر خبر اعتزال دنيا بوطازوت، قامت أقريو بنشر ” ستوري ” و ردت على هذا الخبر بسخرية و كتبت : ” أنااااااا اعتزلت……. الغرام… اعتزلت الغرام….

  • و ردت دنيا بوطازوت بدورها من خلال تدوينة عبر صفحتها الرسمية بموقع انستغرام قائلة : ” إشاعة بينات ليا الصديق من لعدو والحسود والحقود وأنا لم أعتزل الغرام لازلت أحب وحبيبي يحبني، ربما مانعرفش نعبر حيث حنا غ بنات لعساس وهذا المكتوب وماجاي غير الخير بإذن الله وقوته وجبروته وسالينا. وأحبكم”.

    و ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي إجابة دنيا بوطازوت لسامية أقريو، بالخلافات التي غالبا ماتنشأ ببن الفنانين، بسبب الأعمال الرمضانية، إذ تعمدت دنيا، ذكر اسم مسلسليها الشهيرين ” بنات العساس” و ” المكتوب”.

    في المقابل قامت سامية أقريو، بحذف “الستوري”، التي سخرت عبره من دنيا بوطازوت بعدما جرى تداولها عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي