موزعو الغاز يتراجعون عن الإضراب من أجل إتاحة الفرصة للحوار

موزعو الغاز يتراجعون عن الإضراب من أجل إتاحة الفرصة للحوار

A- A+
  • أسفرت اللقاءات التي أجرتها قيادة الجمعية المهنية لمستودعي الغاز السائل بالجملة بالمغرب مع مسؤولين, عن تراجع المهنيين عن تنفيذ الإضراب الذي كانت قد أقرته الجمعية.

    وأعلنت الجمعية، وفقا لما ذكرته “الأحداث انفو” اليوم الأحد، عن تأجيلها لتنفيذ قرار التوقف عن توزيع الغاز، يومي 29 و 30 يونيو 2022, موضحة أن هذا التأجيل جاء من من أجل إتاحة الفرصة لمواصلة الحوار مع الإدارات المعنية قصد إيجاد حلول واقعية وآنية للمشاكل التي يعانون منها، وذلك بعدما كشف لهم اللقاء الذي جمع الكاتب العام والمسؤولين عن مختلف القطاعات عن حسن نية واهتمام لحل هذا الملف.

  • وكانت الجمعية قد أكدت في بلاغ سابق لها,أن قرار التوقف عن توزيع الغاز جاء إثر الزيادات المهولة والرهيبة التي عرفتها المواد الطاقية بالمغرب مؤخرا وخاصة مادة الغازوال وقطاع الغيار والعجلات المطاطية وغيرها من التحملات التي صارت تثقل كاهل الموزع .

    كما يأتي ذلك في الوقت الذي كانت الجمعية قد عقدت اجتماعا موسعا بمقرها الرئيسي بالدار البيضاء حضره جميع رؤساء الفروع وممثليهم على الصعيد الوطني حيث تدارسوا هذا المشكل الذي سيؤدي بهم إلى الإفلاس أمام انعدام الحلول للمشاكل التي يعرفها القطاع.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    تسجيل 80 إصابة جديدة بكورونا خلال الأربع و العشرين ساعة الماضية بالمغرب