براند فاينانس تصنف اتصالات المغرب كأول علامة تجارية مغربية خلال 2022
حافظت اتصالات المغرب على ترتيبها كأول علامة تجارية مغربية خلال تصنيف سنة 2022، وفق تصنيف لـBrand Finance المتخصصة في تصنيف العلامات التجارية الإفريقية القيمة والأقوى في السوق الخاصة بسنة 2022.
و وفق تقرير لبراند فاينانس، فقد حافظت اتصالات المغرب على ترتيبها كأول علامة تجارية مغربية في التصنيف، حيث حلت في الرتبة 14 في قائمة العلامات التجارية الأفريقية، حيث تضمنت القائمة 150 علامة إفريقية الأعلى قيمة والأقوى 11 علامة مغربية.
و تموقعت اتصالات المغرب في المركز الثالث كشركة اتصالات على المستوى القاري (خلف كل من MTN و Vodacom)
ويهدف التصنيف الجديد لبراند فينانس، تسليط الضوء على قوة وقيمة أكبر 150 علامة تجارية إفريقية.
وسجل التصنيف ارتفاع في قيمة علامة اتصالات المغرب بنسبة 12 % تقريبا أي 851 مليون دولار.
المصدر: شوف تي في
تعليقات الزوّار (0)