برنامج تقليص الفوارق الاجتماعية..صرف 41مليار درهم من أصل 50مليار درهم لحد اليوم

برنامج تقليص الفوارق الاجتماعية..صرف 41مليار درهم من أصل 50مليار درهم لحد اليوم

A- A+
  • برنامج تقليص الفوارق الاجتماعية…صرف 41 مليار درهم من أصل 50 مليار درهم لحد اليوم
    أكد محمد الصديقي وزير الفلاحة والتنمية القروية والصيد البحري والمياع والغابات، أنه تم صرف 41 مليار درهم من أصل 50 مليار درهم، التي تم تحديدها في إطار برنامج تقليص الفوارق الاجتماعية والمجالية والتنمية بالعالم القروي.
    تصريحات الصديقي، جاءت خلال اجتماع اللجنة بين وزارية المتعلقة بالتنمية القروية والجبال برئاسة عزيز أخنوش، حيث تم تقديم عرض حول برنامج تقليص الفوارق الاجتماعية والمجالية الذي جاء بتوجيهات ملكية من خلال خطابه لسنة 2015، مشيرا إلى ان برنامج متعدد القطاعات سواء “من صحة وتعليم وتجهيز وفلاحة والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية كذلك”.
    وأضاف الصديقي، أنه لحدود اليوم تم تنزيل خمس برامج سنوية، فيما البرنامج السادس، سيتم تنزيله هذه السنة، ما يعني أن عمر البرنامج ككل هو ست سنوات مع احتساب السنة الحالية، وسيقى البرنامج الأخير هو للسنة المقبلة، مؤكدا أنه لحدود اليوم ثم إنفاق 41 مليار درهم من أصل 50 مليار درهم اللي هو الهدف ديال برنامج تقليص الفوارق الإجتماعية والمجالية وتنمية العالم القروي.
    وأشاد الصديقي بإنجازات البرنامج منذ تفعيله، وأيضا وقعه على ساكنة العالم القروي، وتقليص الفوارق بين الجهات والجماعات، بفضل النجاعة والحكامة الخاصة والتتبع على أرض الواقع.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أوزين: لاصراع مع الاتحاديين فقط طموح مشروع لرئاسة لجنة العدل والتشريع