أنصار الراحل بلفقيه بجهة كلميم يحتجون على حزب البام في شخص عبد اللطيف وهبي

أنصار الراحل بلفقيه بجهة كلميم يحتجون على حزب البام في شخص عبد اللطيف وهبي

A- A+
  •  

    احتج أنصار الراحل عبد الوهاب بلفقيه في حزب الأصالة والمعاصرة بجهة كلميم والنون على اعضاء المكتب السياسي للحزب وعلى الامين العام للحزب، خلال لقاء تواصلي يوم أمس السبت بجهة كلميم واد نون، واعتلوا منصة اللقاء قبيل افتتاح النشاط التواصلي رافعين صورا للراحل بلفقيه.

  • كما احتج أنصار بلفقيه في بيان توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه، ضد ما وصفوه بـ” القمع والمنع الذي طالهم عشية أمس السبت بمدينة كلميم تزامنا مع اللقاء الذي دعت له أجندة خفية وأطلقت عليه اسم “منظمة النساء الباميات كلميم وانتون” ودعيت له مجموعة من النساء لا علاقة لهم لا من قريب أو بيد بحزينا الأصالة والمعاصرة وجيش له المنظمون بلطجة غير عادية في المؤتمرات مدججة بكلاب الحراسة، قصد منعنا من التعبير عن موقفنا من هذه” المهزلة السياسية لـ”عضوات وأعضاء المكتب السياسي للحزب”.

    وأعلن أنصار الراحل عبد الوهاب بلفقيه الذين يعتبرون أن الأخير “تعرض للغدر من طرف “عبد اللطيف وهبي” الأمين العام للحزب”، “دعم الحركة التصحيحية “مجموعة المرحوم بلفقيه “.

    كما عبر الغاضبون عن شجبهم لـ”كافة سلوكيات البلطجة والرعونة في تجسيد العمل السياسي ببوابة الصحراء، معلنين في ذات السياق عن تضامنهم “مع كافة النساء والشباب المقصيون من أشغال تنظيم المنظمة النسائية.

    وشدد بيان الغاضبين على عبد اللطيف وهبي الأمين العام للحزب، عن “عدم تزكيتنا لأي جهة لتمثيل النساء الباميات بكلميم، محملين المسؤولية للنائب البرلماني عن الحزب بكلميم الى نهجه التقرفة وكولسة الاجتماعات الليلية وجر المناضلين الى المجهول .

    وأعلنوا عن تشبثهم بقرارات المجموعة التصحيحية، داعين الى توحيد الصفوف الحزبية بجهة كلميم وادنون، ورفع شارة النصر والفخر لمنتخبي سيدي إفني كلميم واسا ودائرة بويزكارن المقاطعون للنشاط المهزلة، مؤكدين على حقهم في اللجوء الى كل الوسائل المشروعة للدفاع عن حقوقنا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي يصادق على تقريره السنوي برسم 2021