نجوم الفن ينعون والد سعاد خيي

نجوم الفن ينعون والد سعاد خيي

A- A+
  • شوف تيفي : شروق ميري

    توفي والد الممثلة المغربية سعاد خيي، صباح يوم أمس الأحد، بعد معاناة مع المرض، و نعى مجموعة من المشاهير والد سعاد خيي، متمين لها و لباقي أسرتها الصبر والسلوان و على رأسهم :

  • الفنانة نزهة الركراكي التي عبرت عن مواساتها لزميلتها وصديقتها سعاد خيي من خلال ستوري على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور و الفيديوهات انستغرام، إذ نشرت صورة للراحل و أرفقتها بتعليق جاء فيه :”كل تعازي لأب صديقتي وزميلتي العزيزة الله يرحمو ويوسع عليه تعازي لكل أفراد الأسرة”.

    و أضافت الركراكي: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وبقلوب مليئة بالحزن والمواساة أتقدم باسمي وباسم عائلتي بأحر التعازي والمواساة لصديقتي وزميلتي العزيزة في فقدان أبيها رحمه لله وجعل مثواه الجنة”.

    و نعى الفنان المسرحي محمد الجم والد سعاد خيي من خلال ستوري على صفحته بانستغرام و كتب : ” بقلب يخشع و عين تدمع تلقت فرقة المسرح الوطني وهي في عز جولتها عبر بعض الدول الأوربية، نبأ وفاة أب صديقتنا الفنانة سعاد خيي، بهذا المصاب الجلل أتقدم باسمي و نيابة عن أعضاء الفرقة و عائلة مسرح محمد الخامس بأحر التعازي و أصدق المواساة لأختنا سعاد و لعائلتها و ذويها و أقربائها و أصدقائها و نتوسل إلى الله عز وجل أن يلهمها الصبر و السلوان و يسكن الفقيد فسيح الجنان”.

    كما أعلن المخرج المغربي المسرحي أمين ناسور، خبر وفاة والد صديقته سعاد خيي، من خلال تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، مخلفا صدمة وحالة من الحزن، مقدما تعازيه الحارة للأختين سعاد وحفيظة خيي.

    وكانت آخر إطلالة لسعاد خيي خلال شهر رمضان المنصرم، عبر سيتكوم “زنقة السعادة”، الذي جسدت فيه دور البطولة إلى جانب الممثل محمد الخياري، وسعاد حسن، وابتسام العروسي، وهدى صدقي، ويسار ورفيق بوبكر، وحسناء مومني، وجملية الهوني، وآخرون.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي