عاجل..انسحاب جماعي لبرلمانيي الاستقلال من الاجتماع الأسبوعي احتجاجا على بركة

عاجل..انسحاب جماعي لبرلمانيي الاستقلال من الاجتماع الأسبوعي احتجاجا على بركة

A- A+
  • عاجل..انسحاب جماعي لبرلمانيي الاستقلال من الاجتماع الأسبوعي احتجاجا على نزار بركة

    لم يتمكن الفريق النيابي لحزب الاستقلال، من عقد اجتماعه الأسبوعي اليوم الإثنين، استعدادا للجلسة العمومية لمجلس النواب المرتقبة زوال اليوم، حيث انطلق اللقاء على وقع احتجاجات غير مسبوقة للبرلمانيين على أعضاء اللجنة التنفيذية للحزب والأمين العام نزار بركة، بعد القرارات المتخذة في الخلوة الأخيرة لقيادة الحزب بالهرهورة.

  • ووفق المعطيات التي حصلت عليها “شوف تيفي”، فمباشرة بعد افتتاح الإجتماع، أخذ غالبية أعضاء الفريق النيابي للحزب الكلمة، للتعبير عن غضبهم ورفضهم للقرار المتخذ من طرف اللجنة التنفيذية للحزب في خلوتها الأخيرة بالهرهورة، حيث أكدت على ضرورة سحب عضوية المجلس الوطني بالصفة للبرلمانيين.

    وحسب المعطيات ذاتها، فقد تعهد بعض البرلمانيون المنسحبون من الاجتماع والذين يشكلون الأغلبية، أنهم سيحتجون في المؤتمر الاستثنائي الذي دعت اليه اللجنة التفيذية للحزب، حيث رفضوا التنازل أو النقاش بشكل مطلق على سحب صفة عضو بالمجلس الوطني عن البرلمانيين.

    وحمل المصدر ذاته، مسؤولية الاحتقان الذي يعيشه الفريق البرلماني لنزار بركة الأمين العام للحزب، مشيرا إلى أنه اتخذ القرار رفقة أعضاء اللجنة التنفيذية، ثم راسل بعد ذلك البرلمانيين من أجل مناقشته في الإجتماع اللأسبوعي اليوم الاثنين، وهو مايرفضه النواب المتمسكون بعضوية المجلس الوطني بالصفة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    تمارة…سكتة قلبية تنهي حياة أربعيني داخل سيارته الخاصة