وهبي يدافع عن أداء وزراء البام في الحكومة و يرد على الحركة التصحيحية

وهبي يدافع عن أداء وزراء البام في الحكومة و يرد على الحركة التصحيحية

A- A+
  •  

    قال عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إن حزبه لن تزحزه الهزات والصراعات الداخلية، مدافعا عن أداء حزبه في حكومة عزيز أخنوش.

  • واعتبر وهبي خلال الدورة السادسة والعشرين للمجلس الوطني لحزبه المنعقدة اليوم السبت بسلا، أن وُزراء حزبه يتلقون نقدا أكثر من غيرهم، مشيرا إلى أن ذلك “يدل على أنهم وزراء سياسيون مسؤولون، مناضلون في الحكومة”.

    ودافع وهبي عن نفسه وعن حزبه على الاتهامات الموجهة إلى حزب الأصالة والمعاصرة كونه “حزبا إداريا” : “إن حزبنا ليس ادعاء سياسيا، ولا بلاغة إيديولوجية تدغدغ عواطف العموم، إنما هو قوة سياسية مؤسساتية مسؤولة، قوة فاعلة واقتراحية، بنت نفسها بشكل متين خلال عقد من الزمن، ناضلت وتمرست في المعارضة، واليوم تبادر بالمشاريع وتسهم في الحلول داخل الحكومة”.

    وفي إشارة إلى مطالب ما سمي بـ”حركة تصحيحية داخل الحزب تطالب وهبي بتقديم استقالته”، خاطب وهبي أعضاء المجلس الوطني بقوله، “حزبكم لم تزحزحه الهزات والصراعات الداخلية، وعواصف الهجومات الخارجية، بل على العكس، خرج منها قويا، وتجذر بفضل صدقه وجديته وديمقراطيته وكفاءات نخبه داخل المجتمع والمشهد السياسي، وبات معادلة ورقما سياسيا قويا بشهادة خصومه قبل أصدقائه”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي