مجاهد والبقالي للسفير الفلسطيني….كل الإدانة لاغتيال ‘شيرين أبو عاقلة’

مجاهد والبقالي للسفير الفلسطيني….كل الإدانة لاغتيال ‘شيرين أبو عاقلة’

A- A+
  • أكد يونس مجاهد رئيس المجلس الوطني للصحافة،التضامن اللامشروط للمجلس والصحافيين المغاربة مع الشعب الفلسطيني والصحافييين الفلسطينيين والعاملين بالأراضي المحتلة، مقدما تعازي الصحافيين المغاربة للسفير الفلسطيني بمقر السفارة، بعد إغتيال الصحافية شرين أبو عاقلة.
    وندد مجاهد بعملية اغتيال الصحافية شرين أبو عاقلة، مؤكدا على تضامن المجلس الوطني ومطالبته بالتحقيق في العملية، مشيرا إلى أن حضوره بصفته كرئيس للمجلس الوطني، دليل على التضامن الكامل للصحافيين المغاربة مع زملائهم الصحافيين الفلسطينيين بعد إغتيال الصحفية المقتدرة سيرين ابو عاقلة.
    أما، عبد الله البقالي، رئيس النقابة الوطنية للصحافيين المغاربة، فوصف الشعب الفلسطيني “بشعب الجبارين”، مؤكدا على تضامن الصحافيين المغاربة وإدانتهم “للجريمة النكراء”، مطالبا باسم الصحافيين المغاربة، على فتح تحقيق دولي مستقل في عملية الاغتيال ومحاسبة الجناة.
    وشهد مقر السفارة الفلسطينية بالرباط قبل قليل، حلول وفد يضم عددا من مسؤولي الهيئات الصحافية والنقابية بالمغرب، حيث قدموا تعازيهم للسفير الفلسطيني، ومؤكدين على التضامن مع الشعب الفلسطيني، وإدانة جريمة اغتيال الصحافية شيرين ابو عاقلة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فيتو روسي- صيني يجنب كوريا الشمالية العقوبات الدولية