الصين.. افتتاح معرض “كانتون” عبر الانترنيت بمشاركة أكثر من 25 ألف عارض

الصين.. افتتاح معرض “كانتون” عبر الانترنيت بمشاركة أكثر من 25 ألف عارض

A- A+
  • انطلقت، اليوم الجمعة، فعاليات الدورة الـ130 لمعرض الاستيراد والتصدير الصيني، المعروف باسم معرض “كانتون”، والذي يقام عبر الإنترنت وسط تجدد تفشي جائحة كوفيد-19.

    وستستمر فعاليات المعرض لـ 10 أيام، بمشاركة أكثر من 25500 عارض محلي وأجنبي، وسيقدم المعرض لهم مجموعة متنوعة من الخدمات عبر الإنترنت مثل المعارض عبر الإنترنت والتبادلات التجارية وإطلاق المنتجات.

  • وستقدم الشركات المشاركة أكثر من 2,9 مليون معروض، بما في ذلك أكثر من 900 ألف منتج جديد، وأكثر من 480 ألف منتج أخضر ومنخفض الكربون، وجميعها أرقام قياسية، وفق ما قال المتحدث باسم المعرض شيوي بينغ.

    ويستضيف قسم الاستيراد أكثر من 400 شركة من 32 دولة ومنطقة مع منتجات في قطاعات مثل الأجهزة المنزلية والأغذية والمنسوجات المنزلية، بحسب المتحدث.

    وذكر المنظمون أن جلسة الربيع خلال هذا الحدث تشمل مواضيع تتعلق بمواءمة الأسواق، وخدمات قطارات الشحن بين الصين وأوروبا، والنقل البحري، بالإضافة إلى أشكال أعمال جديدة مثل التجارة الإلكترونية عبر الحدود والتخزين في الخارج.

    ويتوقع المنظمون أن يساعد المعرض عبر الإنترنت في تعزيز التجارة الخارجية وتحقيق الاستقرار في سلسلة التوريد العالمية التي تضررت بشدة من الوباء.

    وتم إطلاق المعرض عام 1957، وي نظم مرتين كل سنة لتسهيل التجارة العالمية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أكادير.. توقيف مقدم شرطة تسبب في حادثة سير