قاضي التحقيق باستئنافية أكادير يحدد مسار قضية وفاة الشاب أمين

قاضي التحقيق باستئنافية أكادير يحدد مسار قضية وفاة الشاب أمين

A- A+
  • أحال قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بمدينة أكادير اثنين من المشتبه بهم (شاب وفتاة) في قضية وفاة الشاب أمين على سجن أيت ملول رهن الاعتقال الاحتياطي، فيما جرى الإفراج عن باقي المشتبه بهم وهم ثلاثة أشخاص، وتوبعوا في حالة سراح.

    وأكد مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي” أن إيداع المشتبه بهما الرئيسيين في الجريمة بسجن أيت ملول، يأتي بعدما وجهت لهما تهم ثقيلة تتعلق بالقتل العمد وتغيير معالم الجريمة، فيما توبع الثلاثة الآخرون بالمشاركة في جناية القتل العمد .

  • وكان المشتبه بهم قد جرى تقديمهم، صبيحة اليوم الجمعة، أمام أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير، والذي أحالهم على غرفة قاضي التحقيق لدى نفس المحكمة للتحقيق التفصيلي معهم بخصوص المنسوب لهم قبل أن يقرر متابعة اثنين منهما في حالة اعتقال ومنح السراح للباقي.

    يشار أن عناصر الشرطة القضائية بمدينة أكادير قد فتحت بحثا قضائيا يوم الثلاثاء الماضي تحت إشراف النيابة العامة المختصة بعد توصلها بإشعار يفيد بوفاة شاب ” في ظروف غامضة لتحديد ملابسات وفاته، من أحد مستعملي الطريق، والكشف عن طبيعة هذا الحادث وخلفياته.

    وذكر بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني، أنه تم إخضاع جثمان الهالك للتشريح الطبي من طرف لجنة طبية مشتركة، من أجل تحديد الأسباب والملابسات الحقيقية للوفاة، مشيرا إلى أن الأبحاث والتحريات ما زالت متواصلة في هذه المرحلة من البحث تحت إشراف النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بأكادير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الحرائق تعود لغابات الجزائر والشعب يسائل عن أسطول طائرات الإطفاء المكتراة