يونس ميكري يقصف ابن شقيقه ناصر ويقول له بأن تاريخنا محفور في الذاكرة

يونس ميكري يقصف ابن شقيقه ناصر ويقول له بأن تاريخنا محفور في الذاكرة

A- A+
  • يونس ميكري يقصف ناصر ابن شقيقه حسن:” تاريخنا محفور في الذاكرة وليس على جدران قديمة”

    خرج، الفنان يونس ميكري، بعد الجدل الأخير الذي تداولته وسائل الإعلام في قضية الإفراغ، يهاجم ناصر ابن شقيقه حسن ميكري، على خلفية تصريحات الشاب ناصر ميكري وتعامله غير اللائق مع قضية الحكم القانوني بإفراغ منزل بـ”الأوداية” ، الذي تستغله عائلة “ميكري” لسنوات على سبيل الكراء.

  • و كتب يونس ميكري في تدوينة نشرها اليوم الجمعة على حائطه في الفايسبوك، أن قضية الحكم القضائي بإفراغ منزل شقيقيه محمود وحسن بـ”الأوداية”، لا تهمه شخصيا بقدر ما تعني جزءا من عائلته لا أقل.
    و عبر يونس عن غضبه من إقحام اسمه في هذا النزاع وتداول بعض الوسائط الإعلامية، مشيرا إلى أنه لم يكن يرغب في التحدث عن هذا الجدل الذي تسبب فيه ابن شقيقه، ناصر، أو ليدلي بموقف من العدالة والقضاء اللذين ذكر أنه يحترمهما، لولا ربطه به بمعطيات لا أساس لها من الصحة.

    و أدان الفنان يونس تصريحات ابن شقيقه ناصر بخصوص موضوع الإفراغ، معتبرا أنه استغل حرية التعبير التي تتيحها مواقع التواصل الاجتماعي، لينشر “كلاما فارغا”، دون أن يكلف نفسه للحصول على إذن أو موافقة العائلة، مثلما ينص القانون على ذلك، كما استنكر إساءته إلى اسم وسمعة “ميكري”.

    وأضاف: “أتألم كثيرا وأنا أرى كيف يقوم ابن شقيقي الراحل، بالإساءة إلى والده الذي قدّم الشئ الكثير إلى الأغنية المغربية، وكيف مرّغ ذكراه في الوحل لأغراض شخصية وبدوافع أنانية”.

    وختم بالقول: “تاريخنا محفور في ذاكرة وقلوب عدة أجيال، وليس على جدران قديمة”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي