الرباط…لشكر يفوز بالولاية الثالثة قبل انعقاد مؤتمر الاتحاد الاشتراكي

الرباط…لشكر يفوز بالولاية الثالثة قبل انعقاد مؤتمر الاتحاد الاشتراكي

A- A+
  • أضحى إدريس لشكر الكاتب الأول الحالي لحزب الاتحاد الاشتراكي، المرشح الأوفر حظا للفوز في المؤتمر المرتقب لحزب الاتحاد الاشتراكي في الأيام الثلاثة الأخيرة من شهر يناير الجاري.

    معطيات حصلت عليها “شوف تيفي” تفيد أن جميع المؤتمرات الإقليمية والجهوية لاختيار المؤتمرين، تؤكد فوز إدريس لشكر الكاتب الأول الحالي بالولاية الثالثة على رأس الحزب، وأنه يستحيل على منافسي لشكر الخمسة الذين قدموا ترشيحهم الحصول على أزيد من نصف أصوات المؤتمرين.

  • وحسب المعطيات ذاتها، فغالبية المؤتمرين الذين سيشاركون عن بعد أو حضوريا ببوزنيقة، سيمنحون صوتهم لإدريس لشكر للبقاء على رأس الحزب، ناهيك عن المؤتمرين بالصفة الذين يعرفون لشكر جيدا، واشتغلوا معه في الانتخابات الأخيرة التي حقق فيها التنظيم نتائج طيبة مكنته من قيادة المعارضة والتوفر على فريق برلماني بمجلس النواب.

    واعتمادا على المعطيات ذاتها، فإدريس لشكر يتفوق على باقي المرشحين لكونه دائم التواجد في جميع المحطات الأخيرة، خاصة الانتخابات، حيث ستكون الطريق سالكة أمام لشكر للفوز بالولاية الثالثة، خاصة بعد حصوله على دعم برلمان الاتحاد الاشتراكي في تعديل قانون الحزب والحصول على الولاية الثالثة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الذكرى 66 لتأسيس مديرية الأمن الوطني..عيد سنوي لاستحضار تضحيات الرعيل الأول