ابو زيد تقدم برنامجها السياسي لخلافة لشكر إلى قادة الاتحاد شوف تيفي

ابو زيد تقدم برنامجها السياسي لخلافة لشكر إلى قادة الاتحاد شوف تيفي

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” أن حسناء أبو زيد القيادية بحزب الاتحاد الاشتراكي قد أنهت برنامجها الحزبي، والذي ستسعى من خلاله إقناع مؤتمري الاتحاد للتصويت عليها بالمؤتمر ال 11 المرتقب أواخر شهر يناير المقبل.

    وحسب معطيات حصلت عليها “شوف تيفي” فحسناء أبو زيد عرضت برنامجها على مجموعة من قادة الاتحاد الاشتراكي والذين أعجبوا ببرنامجها الحزبي وكذا الفكرة التي لجأت إليها أبو زيد، حيث تريد صراعا حول البرامج بين المرشحين للفوز بقيادة سفينة الاتحاد للسنوات المقبلة.

  • ووفق المعطيات ذاتها، فحسناء أبو زيد ستقدم برنامجها والعرض السياسي الذي تسعى من خلاله إقناع الاتحاديين، إلى اللجنة التحضيرية للمؤتمر المقبل، وذلك عبر وضع البرنامج بمقر الحزب لإجبار اللجنة التحضيرية على إرساله لجميع المؤتمرين والاتحاديين للاطلاع عليه قبل موعد المؤتمر المرتقب في الثلاثة أيام الأخيرة لشهر يناير.

    ويتنافس حوالي ستة مرشحين لقيادة الاتحاد الاشتراكي في الفترة المقبلة، وعلى راسهم كل من حسناء أبو زيد والكاتب الأول الحالي للحزب إدريس لشكر، هذا الأخير الذي يحظى بدعم كبير من قبل مسؤولي الحزب مركزيا وجهويا، بسبب تواجده الدائم خلال الانتخابات الأخيرة، عكس باقي المرشحين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ألمانيا: إقبال واسع على رواق المغرب في أكبر معارض التكنولوجيا الصناعية