شاب يقتل مشغله بالدار البيضاء وينقله داخل برميل بلاستيكي لجبال تارودانت

شاب يقتل مشغله بالدار البيضاء وينقله داخل برميل بلاستيكي لجبال تارودانت

A- A+
  • استنفرت جثة آدمية عثر عليها مساء اليوم الجمعة، داخل برميل بلاستيكي بمنطقة جبلية خالية قرب دوار “آيت الراس” بجماعة أمالو بإقليم تارودانت مختلف عناصر الدرك والسلطات المحلية التي حلت بعين المكان.

    ووفق مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، فالجثة التي عثر عليها تعود لشخص ينحدر من مدينة الدار البيضاء، بعدما أقدم شاب على قتله بالعاصمة الاقتصادية، وإخفائه داخل برميل بلاستيكي، ليسافر به وينقله للمنطقة السالفة الذكر، ويرميه بمنطقة خلاء بعيداً عن الأنظار، قبل أن يتم العثور عليه من قبل بعض الأشخاص الذين أثار انتباههم البرميل ليبلغوا السلطات المحلية التي ربطت بدورها الاتصال بعناصر الدرك الملكي.

  • وأضاف المصدر ذاته، أن الحادث استنفر مختلف فرق الدرك الملكي بما فيها الفرقة العلمية والتقنية التي حلت بعين المكان بتعليمات من النيابة العامة المختصة للتحقيق في هذه الجريمة المروعة وغير المسبوقة، كما جرى تمشيط الغابة المحاذية لمنطقة “آيت الراس” إذ تم الاهتداء لمقترف هذا الفعل الجرمي، وتوقيفه بعد مطاردة دامت لساعات.

    وأحيل الموقوف على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول حيثيات وأسباب إقدامه على إزهاق روح مشغله بمدينة الدار البيضاء ونقله للمنطقة الجبلية السالفة الذكر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    السماح لنزلاء المؤسسات السجنية بتلقي قفة المؤونة ابتداء من ثاني أيام عيد الأضحى