بالفيديو…الجزائريون يفضحون كابرانات العسكر بشعار “الزوالية الدولة قتلتهم”

بالفيديو…الجزائريون يفضحون كابرانات العسكر بشعار “الزوالية الدولة قتلتهم”

A- A+
  • يبدو أن الشعب الجزائري لا يفوت فرصة الخروج للشارع، سواء للاحتفال أو الاحتجاج، دون تذكير نظام كابرانات العسكر الحاكم، بجرائمه في حق الشعب سواء بالقتل أو بسرقة ثروته وتسخيرها لخدمة أجندات تعاكس طموح الشعب الجزائري، مثل دعم المنظمة الإرهابية للبوليساريو بثروات الشعب الجزائري.

     
    وتذكر الشعب الجزائري جرائم الكابرانات، رغم الاحتفالات التي همت الجمهورية بعد الفوز بكأس العرب في النسخة التي استضافتها قطر مؤخرا، حيث أكدت مقاطع الفيديو الملتقطة للجماهير وهي ترفع شعارات قوية تتهم النظام بالقتل والسرقة، واصفين نظام الكابرانات بالسارق لثروات وأحلام الشعب.
     
    مفطع فيديو مدته أقل من دقيقة تقريبا، كشف عن المستور، حيث ردد المحتجون عبارة قوية وهي “الزوالية الدولة قتلتهم”، في إشارة لجرائم الدولة في حق فئات من الشعب، وأيضا “بغيناها دولة مدنية ماشي عسكرية”، بالإضافة إلى “يسقط نظام الكابرانات القائم على جماجم وأعناق الجزائريين”.
     
    والملاحظ من خلال احتفالات الشعب الجزائري بكأس العرب، هو تحويلها من طرف المقهورين من الكابرانات للتعبير عما يخالجهم ضد النظام الذي يحكمهم بسياسة الحديد والدم، حيث يستغل الشعب الجزائري أي مناسبة للتعبير عن رفضه للنظام القائم والمطالبة بإسقاطه، رغم أن المناسبة احتفال بالفوز بالكأس وليس وقفة احتجاجية.
     
    ويرى العارفون بخبايا الأمور بالجزائر، أن الشعب لن يثق في النظام القائم مهما حاول التصنع، لعلمه اليقين أن كابرانات العسكر الحاكمين هدفهم فقط استغلال الشعب وثرواته لتحقيق نزواتهم وجمع الأموال لمستقبل أبنائهم ولو على ملايين الفقراء والعاطلين، خاصة وأن كابرانات العسكر يتحكمون في كل شيء عبر خنق رقاب العباد، والاستفادة من حالة الانتعاشة الأخيرة لأسعار البترول في السوق الدولية، بدون تفكير في نواقص الشعب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي