مطالب بفتح تحقيق وزاري في توظيف إطار مالي في الوكالة الحضرية للعرائش

مطالب بفتح تحقيق وزاري في توظيف إطار مالي في الوكالة الحضرية للعرائش

A- A+
  • تطالب أصوات داخل الوكالة الحضرية للعرائش من الوزيرة فاطمة الزهراء المنصوري بفتح تحقيق في توظيف إطار مالي بذات الوكالة.

    هذا واستنكر مرشحون تم إقصاؤهم بشكل غير مبرر من المباريات، طريقة تدبير التوظيفات بالوكالة الحضرية بالعرائش.

  • ورغم الاحتجاجات أقدمت الوكالة الحضرية للعرائش في وقت متأخر من مساء الجمعة 10 دجنبر 2021، على الإعلان عن المرشحة المحظوظة كفائزة بالمنصب.

    ويؤكد المقصيون أنه تم استدعاؤهم من أجل المباراة الكتابية الشكلية ، بعد انتقاء شكلي، و عند مثول المرشحات و المرشحين للاختبار الكتابي صبيحة يوم الجمعة 10 دجنبر ، طبقا للاستدعاءات التي تمت موافاتهم بها، تم إخبارهم في عين المكان أنهم سيخضعون أيضا لاختبار شفوي في مساء نفس اليوم، و هو الأمر الذي لم يتوصلوا بخصوصه بأي استدعاء و فاجأهم بشدة باستثناء مرشحة واحدة، حيث كان هدف الإدارة هو حسم الأمور بأي شكل و تمرير المرشحة المعلومة خصوصا بعد أن أصبح هذا الموضوع حديث الشارع العرائشي.

    واعتبر المقصيون هذا الإجراء ضربا في صميم مبدأ تكافؤ الفرص ، و خرق جسيم للقانون يستدعي إلغاء نتيجة هذه المباراة مع ترتيب المسؤوليات و الجزاءات و فتح تحقيق موسع في هذا العبث الذي زكمت رائحته الأنوف في هذه الوكالة ، سواء على مستوى التسيير الإداري أو المالي أو قضايا التعمير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    مندوبية التخطيط: نمو الاقتصاد الوطني يسجل تباطؤا ملحوظا خلال النصف الأول من2022