العثماني: محطة 8 شتنبر ليست نهاية التاريخ و لا ينبغي ان ننهزم نفسيا

العثماني: محطة 8 شتنبر ليست نهاية التاريخ و لا ينبغي ان ننهزم نفسيا

A- A+
  •  

    قال سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة و التنمية، إن الحزب أمام منعطف مهم، و”لا ينبغي أبدا أن تخفت لدينا جذوة الإصلاح، أو أن تدخل إلينا نفسية الهزيمة.”

  • و أضاف العثماني في كلمة له خلال الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني، المنعقدة اليوم السبت 18 شتنبر 2021، على أن الحزب أمام محطة من محطات التدافع، وليست نهاية التاريخ، داعيا إلى التحلي بأعلى درجات التعاون لتجاوز ما وقع خلال هذه المحطة.

    وعبر المتحدث ذاته عن اعتزازه بحزب العدالة والتنمية، مشيرا إلى أن “هذا الحزب الذي قدم تضحيات كبيرة وناضل، وبقي على العموم ” نقيا”، و وفيا لمبادئه ومنطلقاته، و أن الحزب ما يزال يشكل أمل قطاعات عديدة في المجتمع، وأنه اليوم يتوصل بطلبات جديدة للانخراط في الحزب”.

    و أكد العثماني أنهم “معتزون بالانتماء لهذا الحزب الذي استمر” شامة” وسط الأحزاب السياسية”.

    وأضاف، المتحدث ذاته أن أمله هو “أن يبقى هذا الحزب الكبير الذي أسسه الدكتور عبد الكريم الخطيب، هذا الحزب الذي سواء أكان في المعارضة أم في التدبير، سيبقى حزبا كبيرا وسيبقى رأسه مرفوعا، لأن الكل يشهد بنزاهة يده ونظافتها”.

    وشدد الأمين العام على أن “حزب “المصباح” سيبقى وفيا لمرجعيته الإسلامية، و للملك، ولمصالح الوطن، وللاختيار الديمقراطي، رغم ما تعرض له، و سيتسمر في التعرض لها ما دام وفيا لهذه المبادئ، ولذلك يجب أن يبقى وفيا للخط الذي سار عليه بكل ثقة”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي