أخنوش: متأكد من حصول الحزب على نتائج مرضية خلال انتخابات الغرف المهنية

أخنوش: متأكد من حصول الحزب على نتائج مرضية خلال انتخابات الغرف المهنية

أخنوش

A- A+
  • أكد عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار أن حزبه يشتغل بجد ومسؤولية، منذ سنوات، وعمله ليس وليد اليوم، وأن وزراء حزب التجمع الوطني للأحرار دبر استراتيجيات قطاعية مهمة وفي قطاعات حساسة، ونجحوا بشكل ملموس في تطوير القطاعات التي دبروها.

    وأضاف أخنوش في كلمة بمناسبة “زيارات ميدانية ضمن حملة انتخابات الغرف المهنية بالناظور وجماعة أكليم وبركان وجماعة مداغ” اليوم الاثنين، أنه “متأكد من حصول الحزب على نتائج مرضية خلال انتخابات الغرف المهنية”.

  • وأبرز رئيس التجمعيين أن لجهة “الشرق مكانة خاصة في قلوبنا، والحزب رشح شبابا على رأس اللوائح الانتخابية بالمنطقة”، مشيرا إلى أن “ما تحمله إجراءات برنامج الحزب، هو ثمرة للاستماع والإنصات، وقوة برنامج الأحرار هو أنه آتٍ من القواعد ومن القرب مع المواطنين”.

    واستطرد قائلا: “مقترحات الحلول التي نقدمها في قطاعات الشغل والصحة والتعليم، تريد الرفع من جودة الخدمات المقدمة ومعالجة المشاكل العالقة، وأن المواطن المغربي اليوم يطمح لأن تكون المدرسة مصدرا لتعلم اللغات الأجنبية ومسايرة التطورات التقنية”.

    وقال: “نطمح لتحسين خدمات الصحة، في المركز كما في الهامش”، لافتا إلى أنه “لحزب الأحرار كفاءات قادرة على تقديم الأفضل في عدد من القطاعات”.

    واختتم كلمته في الزيارة الميدانية المذكورة، بالإشارة إلى أن “الملك محمد السادس أطلق أوراشا مهمة، يجب مواكبتها والسهر على حسن تنزيلها، وأن ورش الحماية الاجتماعية، ورش حاسم ومهم، ومستعدون لتنزيله على أحسن وجه”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رسالة السفير هلال إلى مجلس الأمن والأمانة العامة تعمم على الدول الـ193