الPJD يكشف وكلاء لوائحه الانتخابية..وعيون المتابعين على مآل بنكيران وماءالعينين

الPJD يكشف وكلاء لوائحه الانتخابية..وعيون المتابعين على مآل بنكيران وماءالعينين

A- A+
  • البيجيدي يكشف عن وكلاء لوائحه الانتخابية.. وعيون المتابعين على مآل بنكيران وماء العينين

    كشفت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية عن قائمة جديدة لمرشحي الحزب برسم الاستحقاقات المقبلة المقرر إجراؤها في ثامن شتنبر المقبل، وهي اللوائح التي كشفت عن مفاجآت غير منتظرة.
    وأوضحت الأمانة العامة للبيجدي، أنها عقدت بصفتها هيئة التزكية ستة اجتماعات أيام 06و13و16و17و24و30 يوليوز الجاري، وتداولت في النتائج التي توصلت بها من لدن الترشيح بناء على الاختصاص المسند لها، وخلصت إلى تزكية مرشحين ومرشحات لبعض الدوائر المحلية والجهوية ولمجالس الجهات والمدن الكبرى والمقاطعات في انتظار استكمال باقي الدوائر الانتخابية.
    ولم تحسم الأمانة العامة في تزكية الأمين العام السابق للحزب ورئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران والذي أجمعت هيئات المحلية في مدينة سلا على اختياره وكيلا للائحة في دائرة سلا استعدادا للانتخابات البرلمانية المقبلة، إلا أن بنكيران لم يعلق على الاختيار وفضل الصمت .
    في نفس السياق، أصبحت آمنة ماء العينين خارج اختيارات الحزب، ولم يتم تقديمها كوكيلة لأية لائحة لحد الآن، خاصة أن لائحة جهة الدار البيضاء التي تشغل ماء العينين الصفة البرلمانية باسمها عن دائرة الحي الحسني، تم تعويضها برضى الحكيم بناني كوكيل للائحة الحزب بها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    احتجاجات واسعة في العاصمة تونس تطالب بإنهاء تدابير الرئيس الاستثنائية