وهبي :صراع الديكة بين البام و البيجيدي أضاع منا 10 سنوات

وهبي :صراع الديكة بين البام و البيجيدي أضاع منا 10 سنوات

A- A+
  • بكل ثقة، أكد عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب ”الجرار” أن حزبه يشكل قوة سياسية داخل البلد و أنه سيتصدر الانتخابات المقبلة، موضحا أن ”صراع الديكة” أضاع من عمر الحزبين 10 سنوات.
    و أشار وهبي خلال استضافته في ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، اليوم الثلاثاء، إلى أن حزب الاصالة و المعاصرة قادم بقوة و على الجميع انتظاره.
    و دعا كل الفرقاء السياسيين إلى تغيير نظرتهم تجاه حزب البام، و سحب الأحكام الجاهزة، مشيرا إلى أنه كأمين عام ليس في حزب ليصنع الأوتان و يعبدها.
    و بخصوص تحالفه مع البيجيدي، خاصة أمام الانتقادات الموجهة إليه، أوضح أنه لم يتحالف مع سعد الدين العثماني بصفته رئيسا للحكومة، بل بصفته أمينا لحزب العدالة والتنمية، وقال :”أينما كانت المصلحة فتم شرع الله”، و أكد على أنه ليست لديه أية معارك إيديولوجية مع حزب ”المصباح” و أن الخلاف يكمن فقط في طريقة تدبيرهم للشأن العام و الحصيلة الحكومية التي لم تكن في مستوى التطلعات. و دعا إلى ضرورة خلق حالة التنافي بين صفة رئيس الحكومة و أمين عام حزب تفاديا للاختلاط.
    ولم يفوت وهبي فرصة الرد على بنكيران عندما رفض التحالف مع الأصالة و المعاصرة، مخاطبا إياه بالقول ”إن حزب الأصالة قوي و سيحتل الرتبة الأولى”. ورفض وهبي أن يكون حزبه موضوع توظيف من طرف أي حزب آخر ليصل إلى أهداف ظرفية، خاصة و أن هناك بعض الخصوم استفادوا من صراع البام مع البيجيدي.
    وفي رده على من اتهمومه بأنه خان مساره السياسي، قال: ” أنا أقبل هذا النعت من أن أكون براغماتيا”.
    و كشف وهبي أن لقاء سيجمع حزب رئيس الحكومة و حزب التقدم و الاشتراكية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي