شباط يلتحق بالحركة الشعبية ويعقد لقاء بمنزل أوزين وخلافات داخل السنبلة

شباط يلتحق بالحركة الشعبية ويعقد لقاء بمنزل أوزين وخلافات داخل السنبلة

A- A+
  • شباط يلتحق بالحركة الشعبية ويعقد لقاء بمنزل أوزين بواد إفران وخلافات داخل السنبلة

    كشف مصدر مأذون لـ”شوف تيفي” أن حميد شباط الأمين العام السابق لحزب الاستقلال، قام يوم الخميس 22 يوليوز الجاري، بزيارة خاصة لمنزل محمد أوزين عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية بمركز حد واد إفران التابع لإقليم إفران.

  • وأضاف ذات المصدر أن اللقاء الذي جمع حميد شباط بمحمد أوزين خلال مأدبة غذاء في بيت الأخير، على بعد أسابيع من الاستحقاقات الانتخابية، عرف تداولا ونقاشا حول مجموعة من القضايا من أبرزها قرار حميد شباط القاضي بالالتحاق رسميا بصفوف حزب الحركة الشعبية، رغم وجود خلافات وعدم اتفاق داخل الحركة الشعبية بسبب مخاوف سيطرة شباط على الحزب بعد الانتخابات.

    وأشار ذات المصدر إلى أن قرار التحاق الأمين العام السابق لحزب الاستقلال بحزب الحركة الشعبية يعتبر سابقة من نوعها في المشهد السياسي المغربي، مما يؤكد حسب عضو قيادي بحزب “الميزان” أن حميد شباط لم يكن يوما يؤمن بمبادئ وقيم حزب علال الفاسي، وإذا كان العكس صحيح فكان بالأحرى له خوض الاستحقاقات الانتخابية بشكل مستقل وليس الانضمام لحزب منافس للتنظيم الحزبي الذي تزعمه لسنوات، يورد نفس المصدر.

    وحضر هذا اللقاء عدد من مناضلي حزب الحركة الشعبية ، من قبيل محمد أحمو الطاهري ومحمد ملوك وعبد الحق أوتايوفت وحدو أزورار، حيث رحب الحضور برغبة شباط الالتحاق بحزب الحركة الشعبية، في انتظار الإعلان الرسمي لهذا الحدث غير المسبوق.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الداكي يوقع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية