جنازة مهيبة لرجل الأعمال الشهير ‘بيشا’ بحضور شخصيات سياسية بارزة

جنازة مهيبة لرجل الأعمال الشهير ‘بيشا’ بحضور شخصيات سياسية بارزة

A- A+
  • ودعت ساكنة إقليم تيزنيت زوال اليوم الأربعاء 23 يونيو 2021 ، جثمان رجل الأعمال والمستثمر الاقتصادي الشهير “إبراهيم بيشا”، في موكب جنائزي مهيب بحضور شخصيات سياسية واقتصادية وازنة يتقدمها كل من الوزير أخنوش وأمكراز وساجد وعدة وجوه معروفة .

    ودفن الراحل “بيشا” بعد أن أقيمت عليه صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بمسجد حي “السنة” بمدينة تيزنيت، ليوارى جثمانه الثراء إلى مثواه الأخير في موكب جنائزي مهيب ضم عددا كبيرا من ساكنة عاصمة الفضة وأصدقائه ومعارفه من عالم المال والأعمال والسياسة، علاوة على أفراد عائلته وسط أجواء اختلط فيها النحيب بالبكاء والحزن.

  • وخلف موت “بيشا” عن عمر التسعين حزنا وآسى كبيرا في صفوف مجموعة من رفاق دربه وأصدقائه من رجال الأعمال والاقتصاد والسياسة الذين كان الراحل يتقاسم معهم الاستثمار بعدد من المدن المغربية .

    وكان إبراهيم بيشا قد نقل بشكل استعجالي قبل أيام نحو العاصمة الفرنسية باريس، للاستشفاء بعد معاناة طويلة مع المرض الذي ألزمه الفراش قبل أن يسلم الروح لبارئيها أول أمس الإثنين عن عمر يناهز 90 سنة تاركا وراءه إرثا اقتصاديا وتجاريا ضخما.

    واشتهر بيشا باشتغاله في عالم المال والأعمال والاستثمار في المواد الغذائية والعقار والغاز والمحروقات وكذا دعمه للزوايا الدينية بمناطق سوس، وساهم في تخرج مجموعة من الفقهاء ورجال الدين بفعل الدعم الذي يقدم لهم، كما ساعد في بناء العديد من المؤسسات والمساجد بالمنطقة.

    وعبر عدد من الحاضرين في جنازة الراحل عن حزنهم العميق بفقدان واحد من رجالات سوس “الأبرار” والمساهمين في الاقتصاد الوطني بشكل كبير على حد قولهم، متمنين له المغفرة والرحمة والثواب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    سابقة طاقم طائرة أمريكية تكبل راكبا بالشريط اللاصق بعد خروجه عن السيطرة