أخنوش يلتقي بمناضلي حزب التجمع الوطني للأحرار في سطات

أخنوش يلتقي بمناضلي حزب التجمع الوطني للأحرار في سطات

A- A+
  • تم، يومه الخميس، تنظيم لقاء خاص بحزب التجمع الوطني للأحرار، بمدينة سطات، عرف حضور رئيس الحزب عزيز أخنوش ومحمد بوسعيد منسق جهة الدار البيضاء سطات، ومحمد داعلي منسق الحزب بسطات.

    وأكد محمد داعلي منسق الأحرار بإقليم سطات أن مكانة الحزب تقوت بفضل المنظمات الموازية، والدينامية التي أتى بها الأحرار منذ انتخاب أخنوش على رأس الحزب، حيث شكلت حضورا نوعيا، مشيرا إلى أن الحزب أصبح له حضور تاريخي بالمنطقة، تقوى بشكل كبير خلال السنوات .

  • ومن جهته، عبر محمد غيات عن سعادته باستقبال رئيس الحزب وهو ما يدل على فعالية عمل الأحرار، مبرزا أن حضور الأحرار وازن بالمنطقة، وذلك نتيجة لمصداقية رئيس الحزب.

    وشدد غيات على أن المواطن المغربي متتبع لعرض الحزب، وأرقام الحزب تتكلم عن طموحات التجمع في سبيل إرساء إصلاحات مهمة في مجالات التعليم والصحة والشغل، مبرزا في الوقت نفسه أن صلب مشروع الأحرار هو توفير الكرامة للمواطنات والمواطنين.

    وأضاف غيات أن المواطن بالمنطقة يطمح لإصلاح الخدمات الصحية وتوفير خدمات علاجية في المستوى، مؤكدا على أن إكراهات التشغيل تفرض نفسها أيضا بالمنطقة.

    وعبر عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عن افتخاره بحضوره بسطات التي بصمت على حضور قوي في صفوف التجمع الوطني للأحرار، حيث قدم الحزب برنامجا وطنيا بعد الاستماع ل 300 ألف مواطن، ومن خلال ذلك تم صياغة أولويات المواطنين.

    وأفاد أخنوش أن برنامج الحزب نابع من المغاربة، وما يهم هو تنزيل أولوياتهم، معبرا عن فخره بمكانة الشباب داخل الحزب والتي شكلت إضافة قوية داخله، مبرزا في الوقت نفسه على أن سكان سطات، شاركوا الحزب همومهم خلال محطة 100 يوم 100 مدينة، ولهذا سيتم إيجاد حلول لهذه الإشكاليات عبر برنامج الأحرار وذلك بكل جهد لتنزيل برامج الملك محمد السادس.

    وقال أخنوش:”مواطنونا يستاهلو حسن في جميع المجالات، وعبر المواطنون عن حماس منقطع النظير في المحطات التي التقينا بهم خلالها وهو ما يدل على رغبة كبيرة في التغيير”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    إدارة الحموشي تفرج عن تعيينات جديدة بولاية أمن بني ملال