لشكر:لبيجيدي متناقض مع نفسه وعلى اليسارأن يتحد فالمجتمع لن يستوعب عشرات البرامج

لشكر:لبيجيدي متناقض مع نفسه وعلى اليسارأن يتحد فالمجتمع لن يستوعب عشرات البرامج

A- A+
  • لشكر: البيجيدي متناقض مع نفسه وعلى اليسار أن يتوحد فالمجتمع لن يستوعب عشرات البرامج اليسارية

    انتقد إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، برلمانيي حزب العدالة والتنمية، إثر معارضتهم التصويت على “تقنين الاستعمالات المشروعة للقنب الهندي”، معتبرا أنه حزب متناقض مع نفسه، لأن قانون الإصلاح المتعلق بـ”الكيف” تم تقديمه من طرف الحكومة التي يترأسها العثماني، أمينه العام.

  • وأضاف لشكر في كلمة بمناسبة اجتماعه بالكتابة الإقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بمدينة تنغير، يوم أمس الأحد أن مداخيل “الكيف” بعد التقنين ستضاعف مداخيل القطاع الفلاحي، وأن التقنين سيمكن آلاف المواطنين الذين وضعت ضدهم شكايات بشأن زراعة “الكيف” من العيش مثلهم مثل باقي المواطنين، دون خوف من القبض عليهم من طرف السلطات الأمنية.

    وعبر عن امتعاظه من تشتت اليسار متسائلا :هل يمكن للمجتمع أن يستوعب عشرات المشاريع المجتمعية اليسارية، الى بقينا مشتتين ويهزمنا كل من هب ودب، وندعوا هؤلاء اليساريين الى العمل من أجل الحد الأدنى، كيف سنصل الى سلطة القرار..

    كما أكد الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية أهمية توحيد صفوف “الاتحاد” من أجل مصلحة هذا الوطن والمواطنين، مضيفا أن “الوضع التنموي المتردي بجهة درعة تافيلالت يستدعي من المناضلين والمناضلات داخل الحزب التشبث بقيمه ومبادئه الهادفة إلى تحقيق المساواة والكرامة والحرية والتسامح”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرباط : نزهة بيدوان تغادر حفلا رياضيا بعد إقصائها من توزيع الجوائز