أسرار زوج ابتسام باطمة أخت دنيا:من النجارة وطليقتين ضحيتين إلى الزواج بالمشاهير

أسرار زوج ابتسام باطمة أخت دنيا:من النجارة وطليقتين ضحيتين إلى الزواج بالمشاهير

A- A+
  • “كل شيء بدأ بكذبة بيضاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل سنوات”، هكذا قال اليوتوبر فؤاد قبيبو، حيث روج أنه عاش الفقر في بداية زواجه مع طلقيته السابقة نجلاء غرس.

    كان يقول بكل فخر أنه بدأ حياته الزوجية يقتات على الخبز اليابس وما تيسر من زيت الزيتون، كذبة حولته إلى واحد من أشهر الشخصيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي والأكثر جدلا، والغاية كما يقول تشجيع الشباب على الزواج، فقط تكفي المبادرة والحب.

  • عاد فؤاد قبيبو ليظهر مجددا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في حلة جديدة، وهو يغير هذه المرة مجددا عتبة منزله: لقد تزوج للمرة الثالثة من ابتسام باطمة، سليلة العائلة الفنية الشهيرة، والتي تقدم نفسها كعارضة أزياء، وبصفتها أيضا شقيقة للمثيرة للجدل دنيا باطمة، وهي أحد المدانات في قضية حمزة مون بيبي الشهيرة.

    الاحتفال كان بمراكش ليلة الخميس الجمعة، والذي استنفر الأمن و بعد وصوله بدأ المدعوون في الانسحاب لمخالفتهم قانون الطوارئ الصحية التي تمنع الاحتفالات والتجمعات بسبب الجائحة.

    بجسد غير متوازن القوام ، وبوشوم متعددة، تؤرخ لزيجاته السابقة وتشبهه بنجم الكرة الإنجليزية ديفيد بيكام، وشم فؤاد وشما جديدا على صدره، يحمل اسم ابتسام بالحرف اللاتيني، في خطوة اعتبرها المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسرعا بالنظر إلى أن الكوبل الجديد حديث التعارف.

    روح الطاقة الإيجابية التي يحاول فؤاد أن يشيعها في منشوراته على الفايسبوك والأنستغرام، تعكس تشبث هذا الرجل ذي السابعة والأربعين سنة بالحياة ورغبته في أن يحاكي ويجاري شباب العشرينات في الانطلاق والحيوية، كما لو يريد أن يقول للجميع: “لن أشيخ أبدا”، لم لا وهو من يهتم بأبسط حيثيات مظهره : أسنان ناصعة البيض، وشارب ولحية مشذبة باستمرار، ومن الحين للآخر شوارب مثيرة للانتباه، وما تيسر من “المانيكير” لليدين.

    لقد استطاع هذا “الشاب” الذي يسير نحو الكهولة، جذب رواد التواصل الاجتماعي، بمنشوراته التي يلعب فيها دور الناصح للشباب، ومختصا في شؤون الزواج والخطبة والحياة الأسرية، كما استطاع أيضا أن يسيل لعاب المراهقين وغبطتهم وحسدهم أيضا، وهو يستعرض بخيلاء تفاصيل حياته: تارة في الطائرة وتارة في سيارة فاخرة، مرتديا أفخم الملابس وأكثر الماركات التي يُتيم بها المراهقون والشباب.

    بموهبة في النجارة و “تابنايت”، يقدم فؤاد قبيبو نفسه على مواقع التواصل الاجتماعي كمهندس ديكور، وتارة “كونسيبتور”، وتارة “طاشرون”، وله أوراش متعددة في مراكش، بعدما استفاد من طفرة قطاع العقار لا سيما قطاع بناء السكن الفاخر من الفيلات والإقامات السياحية بالمدينة الحمراء ومدن أخرى، لكن يحدث كل هذا دون أن يعثر للرجل على شركة أو إطار مؤسساتي يعمل من خلاله، حتى موقعه الرسمي الذي وضعه على صفحته بالإنستغرام خارج الخدمة.

    بعد أن طوى صفحة زيجته الثانية بالتونسية نجلاء، بدأ فؤاد صفحة جديدة مع ابتسام باطمة، حديثة الخروج من تجربة سجنية قاسية، بعدما تورطت في الحساب المثير للجدل حمزة مون بيبي. شرارة الحب بدأت في أحواز مراكش بمنطقة أكفاي التي يجتمع فيها الفنانون ومشاهير السوشيل ميديا، ولتتوج هذه العلاقة السريعة، بوشم سريع على صدر فؤاد يحمل اسم ابتسام، وزيجة تتحدى قانون الطوارئ الصحية، تابعها الإعلام والنشطاء أيضا، جعلت رواد التواصل الاجتماعي والمعجبين ببنات باطمة يتساءلون: ما سر تعلق دنيا وابتسام باطمة ببروفايلات معينة للرجال، رجال إما متزوجين أو حديثو عهد بالطلاق ولهم أولاد من زيجات سابقة؟ تساؤل يستمد شرعيته من زيجة شقيقة ابتسام الصغرى الفنانة دنيا باطمة سنة 2013، بمتعهد حفلات بحريني، وكانت زوجة ثانية ورضيت بذلك أيما رضى، رغم الانتقادات المجتمعية التي لاقتها في وسائل التواصل الاجتماعي.

    وأمام هذه المناسبة السعيدة ولم يسع المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، لهذه الحدث السعيد، سوى أن يقولوا لفؤاد وابتسام الله يكمل بخير ويثبت الغرس .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي