مندوبية السجون: السجين سليمان الريسوني حمل ابنه ويمشي بدون إجهاد

مندوبية السجون: السجين سليمان الريسوني حمل ابنه ويمشي بدون إجهاد

A- A+
  • فندت المندوبية العامة للسجون وإعادة الإدماج، في بلاغ توضيحي اليوم الخميس، تصريحات لزوجة السجين (س.ر) المعتقل بالسجن المحلي عين السبع 1، مباشرة عقب زيارتها له، مؤكدة أن السجين المذكور يخضع للرعاية الطبية المستمرة وحالته مستقرة.

    ووفق بلاغ توضيحي لمندوبية السجون، فقد تبين لإدارة سجن عين السبع 1 أن زوجة السجين (س.ر)، لم تحاول إقناعه عن توقيف الإضراب عن الطعام، بل” شجعته وحرضته على مواصلة الإضراب، غير آبهة بما يمكن أن يترتب عن هذا التصرف من عواقب وخيمة على صحته”. طبقا للمادة 77 من القانون 98-23 المتعلق بتنظيم وتسيير المؤسسات السجنية.

  • وعلى النقيض من ادعائها “الكاذب من أن السجين المعني لم يقو على حمل ابنه، لوحظ أثناء الزيارة التي دامت حوالي ساعة أنه حمل ابنه بين يديه بشكل عادي”.

    وأضافت المندوبية أن السجين “يمشي سواء داخل المؤسسة (أثناء الفسحة والزيارة العائلية والتخابر مع المحامين..)، وبالأخص بين طابقي المركز الصحي الذي يأويه، أو خارجها (حين خروجه إلى المحكمة) بشكل عادي وبدون إجهاد”.

    وأكدت إدارة المؤسسة “أن السجين المعني بالأمر يخضع للمراقبة الطبية اليومية وكذا لفحوصات وتحاليل طبية لمراقبة مؤشراته الحيوية ووضعه الصحي، وكلها تثبت أن حالته الصحية عادية عكس ما تروج له زوجته من ادعاءات لا أساس لها من الصحة”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رحيمي وقع مع فريق الأهلي المصري عبر البريد الإلكتروني وبدر بانون كان وسيطا