الرباط : “البيجيدي” متخوفون من مغادرة أخنوش الحكومة للترشح للانتخابات

الرباط : “البيجيدي” متخوفون من مغادرة أخنوش الحكومة للترشح للانتخابات

البيجيدي

A- A+
  • لاحديث بين قادة حزب العدالة والتنمية، سوى مشاركة عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، في الانتخابات المقبلة، كوكيل للائحة، بعد سنوات على توليه منصب وزارة الفلاحة والصيد البحري.

    مصدر حزبي، أوضح بأن قادة “البيجيدي” متيقنون بمشاركة أخنوش في الانتخابات المقبلة ميدانيا، وأنه سيقوم بالخطوة المعتادة للوزراء الراغبين في المشاركة كمرشحين بالانتخابات المقبلة، حيث يقدم طلب الإعفاء إلى رئيس الحكومة الذي يحيله على الديوان الملكي.

  • وشدد المصدر ذاته، بأن تخوف قادة “البيجيدي” هو من تحمل المسؤولية السياسية لقرارات الحكومة، خاصة وأن آخر تصريحات زعماء بالأغلبية الحكومية، يؤكدون بأن بعض القرارات الفجائية وغير الشعبية، فرضها سعد الدين العثماني عبر سلطته كرئيس للحكومة، وأنهم يتحملون مسؤولية قطاعاتهم الوزارية فقط.

    وأوضح المصدر ذاته، بأن “البيجيدي” لا يوافقون على خطوة بعض الأحزاب، بمراقبة استغلال المناصب الحكومية للدعاية الانتخابية وكذا العمل الإحساني، حيث يعلمون بأنهم أول الخاسرين من فتح الملف، لتوفرهم على مئات الجمعيات العاملة ميدانيا وطيلة السنة في العمل الاجتماعي والإحساني كبوابة للاستقطاب الدعوي والسياسي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الفرقة الغنائية التاريخية مسناوة تعود بعد 30 سنة بأغنية جديدة