شركة لورن ٱند أورن لمستحضرات التجميل تواصل عملية تسديد مستحقات موزعي 2016

شركة لورن ٱند أورن لمستحضرات التجميل تواصل عملية تسديد مستحقات موزعي 2016

A- A+
  • نجحت LAE، الشركة المواطنة المتخصصة في قطاع إنتاج وتسويق مستحضرات التجميل بالمغرب، في استعادة نشاطها القانوني، الذي توقف لمدة تزيد عن خمس سنوات.

    وأوردت الشركة العاملة في مجال إنتاج وتسويق مستحضرات التجميل، في بيان صحفي توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه، أنه “بعد تكبده لمعاناة كبيرة وتقديمه لتضحيات جسام رفقة الموزعين طوال السنوات الماضية، تمكن الرئيس المؤسس لشركة LEA زكريا فتحاني، وباقي أفراد فريق العمل المشرف على تسيير شؤون الشركة، في وضع استراتيجية متكاملة لضمان مباشرة نشاطها التجاري في مجال تسويق مستحضرات التجميل ذات جودة عالية وبمعايير عالمية”.

  • وقال زكريا فتحاني، الرئيس التنفيذي لشركة LEA كوسميتيك، في نفس البيان الصحفي “بعد فترة طويلة وعصيبة، نعمل في شركة LEA كوسميتيك على وضع خريطة طريق، ستتيح لنا ولموزعينا السير قدما نحو إستعادة نشاطنا، ومواصلة مسيرة النجاح التي رُسِمٓت بفضل تظافر جهود جميع الموزعين في الفترة السابقة”.
    وأضاف فتحاني “أنا على ثقة تامة بأن النجاح سيحالف الجميع من جديد، وذلك نظرا التفاني والصبر الذي عبر عنه فريق عمل الشركة وموزعيها الاوفياء”.

    ويعمل فريق العمل حاليا، على وضع العديد من اللمسات، لمباشرة الشركة لعملها عبر توفير منتجات ومستحضرات تجميل مبتكرة وذات جودة عالية، تستجيب لحاجيات المستهلك المغربي.

    وتتوفر شركة LAE كوسميتيك، على آلاف الموزعين عبر ربوع المغرب، والذين اضطروا للتوقف عن نشاطهم إثر تحريك المساطر القضائية، وهو ما جعل الشركة تستشعر تأثير هذا الأمر على الحياة اليومية لهؤلاء الموزعين، خاصة أولائك الذين إلتحقوا بفريق العمل خلال سنة 2016، قبل توقف النشاط.

    وفي إطار الوفاء بالعهد الذي اتخذته الشركة على عاتقها، منذ تفعيل حسابها المصرفي، شرع فريق العمل التابع للشركة في تفعيل عملية لتسديد المستحقات المالية، الخاصة بالموزعين الذين إلتحقوا بالشركة في سنة 2016.

    وتم وضع استمارة من خلال موقع الشركة على شبكة الإنترنت، رهن إشارة المعنيين بالأمر، حيث قام الموزعون بتعبئتها وتحميل صور الوثائق المطلوبة عليها، ليشرع محامو شركة LAE في ربط الاتصال بشكل منتظم مع الموزعين، وذلك من أجل أن يشرحوا لهم الخطوات الإدارية الواجب اتباعها.

    وتوصل عدد مهم من الموزعين، بمستحقاتهم المالية على دفعتين، فيما تجري معالجة باقي الطلبات الخاصة بباقي الموزعين، من أجل تحويل مستحقاتهم المالية نحو حساباتهم البنكية.

    وتأتي هذه الخطوات العملية، في وقت بلغت الخسائر المالية التي تكبدتها شركة خلال السنوات الخمس الماضية، ما يزيد عن 11 مليار سنتيم، من ضمنها مخزون منتجات التجميل التي انتهت مدة صلاحيتها اثناء سريان فترة توقيف نشاط الشركة، وهو المخزون الذي تقدر قيمته بما يقارب عن 6 ملايير سنتيم.

    ونجحت الشركة في وضع برنامج جديد تحفيزي للتعويضات، وذلك بعد سنتين من الشاق والدؤوب، وهو البرنامج الذي سيكون مطابقا تماما لمعايير جمعية البيع المباشر Direct Selling Association ويتيح للموزعين ممارسة عملهم في إطار مطابق بشكل تام للقانون.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    اتحاد طنجة يتغلب على يوسفية برشيد ويزيد من متاعبه