تمارة : سقوط أستاذ يتحرش بتلميذاته يفضح خبايا التعليم الخصوصي بالمدينة

تمارة : سقوط أستاذ يتحرش بتلميذاته يفضح خبايا التعليم الخصوصي بالمدينة

A- A+
  • تنطلق صبيحة يوم غد الأحد 11 أبريل 2021، أولى جلسات محاكمة أستاذ يدرس الرياضيات بإحدى المدارس الخصوصية بمدينة تمارة، حيث يسود غضب عارم وسط أباء المؤسسة المعروفة بالمدينة، عقب واقعة تحرش الأستاذ بتلميذاته، اللواتي لا يتجاوز عمرهن 11 سنة.

    وأوضح أب إحدى الضحايا في حديث مع “شوف تيفي” بأن ضحايا الأستاذ المعتقل من التلميذات يصعب حصره، لكن خمسة أباء قدموا شكايات في الموضوع، للسلطات الأمنية التي باشرت تحرياتها بعد تفاعلها الفوري مع شكايات الآباء، مضيفا بأن الأستاذ سيمثل يوم غد الأحد أمام القضاء بمحكمة الاستئناف بالرباط.

  • وأشار الأب بأن الأستاذ من مواليد سنة 1974، ويرجح بأنه متزوج، مشيرا بأن إحدى الغرائب أو الفضائح التي تفجرت بعد اعتقال الأستاذ، هو كونه يدرس مادة الرياضيات، فيما هو حاصل على الإجازة في الجغرافيا، مشددا بأنهم سيشكون الإدارة التربوية كذلك، لتحميلها المسؤولية.

    ولم يستبعد الأب اللجوء إلى القضاء في وجه المسؤولين عن قطاع التعليم الخصوصي بالمدير ية الجهوية للتعليم بالرباط سلا القنيطرة، مشددا بأنه لا يعقل أن يسمح لأستاذ غير مؤهل بتدريس أبنائهم، مضيفا بـأن المدرسة الخصوصية من بين الأغلى سعرا في المدينة وربما الجهة ككل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    برافو.. مولودية وجدة أول ناد مغربي يتضامن مع الحكم المسلك بعد تعرضه لوعكة صحية