رئيس جماعة لوطا يتمرد على قرارات الحكومة ويغامر بصحة الساكنة في ليالي رمضان

رئيس جماعة لوطا يتمرد على قرارات الحكومة ويغامر بصحة الساكنة في ليالي رمضان

A- A+
  • يبدو أن حمى الإنتخابات المقبلة قد أفقدت الكثير من المنتخبين البوصلة بشكل كامل، مادفع ببعضهم إلى الخروج عن المألوف وتحدي القوانين الموضوعة التي يتساوى فيها الجميع، خاصة في ظل هذه الظروف الدولية الصعبة من حيث الوضعية الوبائية الناتجة عن تفشي كورونا .

    ومن بين رؤساء الجماعات الذين خلقوا الحدث بطريقة غريبة جدا عبر حسابهم على الفايسبوك، رئيس جماعة لوطا التابعة لإقليم الحسيمة، والذي دعا بشكل واضح الى التمرد على القرار الأخير للحكومة والمتعلق بشهر رمضان الكريم، حيث أشعلت خطوتها نقاشا عارما وسجالا على مواقع التواصل الاجتماعي.

  • وإنطلق السجال بمواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بشمال المملكة، بعد تدوينة للرئيس المذكور يدعو فيها مواطني جماعته للتمرد على قرار الإغلاق الذي قررته الحكومة عبر بلاغ رسمي، خلال شهر رمضان، من الساعة الثامنة ليلا إلى غاية الساعة السادسة صباحا.

    ووفق تدوينة الرئيس: “سكان جماعة لوطا الأعزاء والعزيزات بصفتي رئيسا لجماعة لوطا وضابطا للشرطة الإدارية حسب القوانين والأنظمة الجاري بها العمل -وهذا هو الأصل- أرخص لكم بالتجول بتراب جماعة لوطا وارتياد المقاهي .. من الفطور إلى الساعة 11 ليلا خلال شهر رمضان، مع الالتزام ببعض الإجراءات الاحترازية الضرورية”.

    واختتم رئيس الجماعة المعروف بإثارته للجدل منذ عزمه التبرع بالفائض المالي الهزيل للجماعة قائلا: “..بيننا وبين الحكومة المحكمة الإدارية المختصة”، حيث رافقت تدوينة الرئيس سجالا عارما بكون تدوينته دعوة صريحة للمواطنين بالتمرد على قرارات الحكومة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فوزي لقجع يتكلف بمراسيم عزاء ودفن اللاعب رضى الساقي الذي توفي على أرضية الملعب