روبرت غرينواي: “حموشي محترف حقيقي والمغرب محظوظ به”

روبرت غرينواي: “حموشي محترف حقيقي والمغرب محظوظ به”

A- A+
  • أشاد روبرت غرينواي، نائب المستشار الأمني الأمريكي السابق لإفريقيا والشرق الأوسط، بعمل المدير العام لمديرية الأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني عبد اللطيف حموشي.

    وقال غرينواي في تغريدة نشرها على حسابه بموقع “تويتر“ :”المغرب محظوظ جدا بتواجد عبد اللطيف حموشي”، قبل أن يصفه بـ”المحترف الحقيقي على رأس المديرية العامة للمحافظة على التراب الوطني”.

  • و أضاف في تدوينته، أن الجميع مدعو للاستفادة من مجهودات المغرب في مكافحة الإرهاب بالنظر للخبرة التي راكمها.

    وكانت المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني توصلت قبل أسابيع برسائل تهنئة وامتنان من مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي (FBI)، مكتب نيويورك، ومن وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (CIA)، أشادوا من خلالها بمستوى التعاون المتميز والشراكة المتقدمة التي تجمعهما مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في مجال مكافحة الإرهاب، بما يضمن سلامة وأمن مواطني كلا البلدين.

    وأوضح بلاغ للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني أن المسؤول عن مكتب التحقيقات الفيدرالي بولاية نيويورك أبدى امتنانه وشكره العميقين للتعاون والدعم المهم اللذين قدمتهما المديرية العامة، خصوصا المعلومات الاستخباراتية الدقيقة التي تم توفيرها في الوقت المناسب، ما مكن من المساهمة في تحييد الخطر الإرهابي، في قضية الجندي الأمريكي الذي كان يرتبط بتنظيم “داعش” ويحضر للقيام بعملية إرهابية بغرض قتل جنود أمريكيين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بلقشور لـ”شوف سبور”:”مباراة الرجاء ومولودية وجدة ستلعب في موعدها ولن تتأجل”