البرلمانيون يستغلون العطلة الربيعيةلتوزيع الهدايا في دوائرهم والظهور في المقاهي

البرلمانيون يستغلون العطلة الربيعيةلتوزيع الهدايا في دوائرهم والظهور في المقاهي

A- A+
  • نزل أعضاء المؤسسة التشريعية في الولاية الحالية، بثقلهم بالدوائر التي وصلوا عبر أصوات ناخبيها إلى البرلمان منذ سنة 2016 الماضية، حيث ظهروا من جديد يشاركون في توزيع الهدايا بالحفلات التكريمية والتظاهرات المنظمة في دوائرهم، او عبر نشر صور لهم داخل المقاهي الشعبية بعيدا عن صالونات العاصمة والنواحي.

    عودة البرلمانيين المفاجئة لدوائرهم في ظل تدابير الإجراءات الإحترازية المتخذة ضد كورونا19، يتزامن والعطلة الربيعية المفتوحة التي يستفيذ منها البرلمانيون، حيث لم يعد أمام النواب سوى شهور معدودة لاستكمال ولايتهم التشريعية الحالية، لكنهم يستفيدون في الوقت الحالي من العطلة التي تسبق آخر دورة خريفية متبقية.

  • وتنوعت الأنشطة التي شارك فيها البرلمانيون، اعتمادا على الصور التي تعج بها صفحاتهم على الفايسبوك والتي عادت للنشاط من جديد بعد غياب يمكن القول عنه، انقطاع، سوى من بعض الفيديوهات المسربة لأنشطتهم البرلمانية او تصريحاتهم الاعلامية.

    وعلى الرغم من وصف الكثيرين تحركات البرلمانيين بالحملة الانتخابية السابقة لأوانها، لكن المتتبعين للشأن الانتخابي، يرون ان جميع المنتخبين يشكون عزوف المواطنين التفاعل مع خطاباتهم وتحركاتهم، مايشير إلى أن نتائج الانتخابات المنتظرة قد تغير ترتيب الأحزاب من حيث الكثلة البرلمانية، لكن النتائج ستعيد نفس الوجوه المألوفة إلى البرلمان من جديد في الولاية المقبلة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ملتقى أمريكي رفيع المستوى يدعو لدعم مغربية الصحراء والضغط على الجزائر