الرباط : مجلس وطني للسنبلة وسط خلافات حول نصيب الملتحقين الجدد

الرباط : مجلس وطني للسنبلة وسط خلافات حول نصيب الملتحقين الجدد

الحركة الشعبية

A- A+
  • يعقد حزب الحركة الشعبية، يوم السبت 27 مارس الجاري، دورة عادية لمجلسه الوطني عن بعد بسبب الإجراءات الإحترازية المتعلقة بوباء كورونا19، حيث تأتي الدورة قبل الانتخابات التي ستعرفها المملكة هذه السنة.

    برنامج الدورة وفق بلاغ للحزب، ستفتتح بكلمة لرئس المجلس الوطني السعيد أمسكان، يليه عرض التقرير السياسي لمحند العنصر الأمين العام للحركة الشعبية ودراسة التقرير المالي والمصادقة عليه ثم تقديم عرض حول القوانين الإنتخابية.

  • ودعت رئاسة المجلس الوطني للحزب، حسب البلاغ، إلى المشاركة بكثافة في أشغال هذا اللقاء الذي سيتم نقل أطواره عبر منصة “زوم” التواصلية، وذلك لإغناء النقاش حول مختلف النقاط المدرجة في جدول الأعمال، لا سيما المتعلقة منها بموضوع الانتخابات المقبلة، وفق البلاغ.

    هذا، وأفاد عضو بالمجلس الوطني، بأن الدورة ستشهد نقاشا فيما يخص الإنتخابات المقبلة، مشيرا إلى أن بعض الملتحقين الجدد أو العائدين من أحزاب أخرى، فرضوا إعادة تغيير بعض المناصب والمواقع، وماهو سيثم التوافق عليه يوم السبت المقبل، مضيفا أن فشل الدورة في إرضاء بعض الغاضبين ستعجل بمغادرتهم نحو أحزاب اخرى قبل الانتخابات المقبلة، بما فيهم برلمانيين في الولاية الحالية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الحموشي يعفي رئيس المنطقةومسؤلين أمنيين بالمهدية بعد تقرير لمهمةالتفتيش المرفقي