الرباط : الأزمي الإدريسي يتشبث بالاستقالة والعثماني يناشد “الأخوة قبل التنظيم”

الرباط : الأزمي الإدريسي يتشبث بالاستقالة والعثماني يناشد “الأخوة قبل التنظيم”

A- A+
  • يتناوب أعضاء المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، في هذه اللحظات على الإدلاء بمواقفهم عن بعد، حول استقالة رئيس المجلس الأزمي الإدريسي، هذا الأخير الذي قدم تبريراته حول تشبثه بالاستقالة.

    ولحدود هذه اللحظات حسب معطيات حصلت عليها “شوف تيفي”، لازال الأزمي الإدريسي متشبثا بموقفه وهو الاستقالة، حيث يرتقب أن يحسم في الموضوع بشكل نهائي مساء اليوم بعد مدارسة التقرير السياسي للأمانة العامة، لبحث آليات التعامل مع الوضع يوم غد الأحد والتوافق على البيان الختامي للدورة.

  • وغاب عبد الإله بنكيران حضوريا وعن بعد في الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني، والتي فضل غالبية قادة الحزب، المشاركة فيها عن بعد، ما يؤكد وصول العلاقة بين التيارات المتناحرة داخل الحزب إلى النفق المسدود رغم محاولات حركة التوحيد والإصلاح رأب الصدع حفاظا على التنظيم.

    أما سعد الدين العثماني الأمين العام للحزب، فقد كانت كلمته مختلفة تماما عن باقي قادة التنظيم، حيث اعترف بوجود صعوبات مقلقة داخل الحزب، داعيا أعضاء برلمان الحزب إلى استحضار “الأخوة” قبل العضوية في تنظيم واحد، ما يشير بأن الأدوات التنظيمية لـ”البيجيدي” لم تعد قادرة على استيعاب هوة الخلاف بين الأطراف المتصارعة على التموقع قبل الانتخابات المقبلة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تفاصيل اتفاقية تعميم الحماية الاجتماعية لفائدة 1.6 مليون فلاح وأسرهم