سعد الدين العثماني يعلق على استقالة ابن كيران: “ألمنا ما وقع”

سعد الدين العثماني يعلق على استقالة ابن كيران: “ألمنا ما وقع”

A- A+
  • قال سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية إن “ما قام به عبد الإله ابن كيران ألمنا” في أول رد له على اقدام عبد الإله بنكيران الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية تجميد عضويته داخل الحزب ردا على مصادقة المجلس الحكومي على مشروع القانون المتعلق بتقنين الاستعمال الطبي للقنب الهندي.

    وأبرز العثماني في لقاء نظمه فرع حزب العدالة والتنمية بقلعة السراغنة بث على الفيسبوك، أن ما قام به عبد الإله ابن كيران “نحن نحترمه وقد آلمنا ما وقع لكن ذلك لا ينقص من قيمته كأمين عام سابق للحزب وقيادي في الحزب”، وأكد أن الحزب يحترم جميع الآراء، لكنه حزب مؤسسات.

  • من جهة أخرى، جدد العثماني رفضه لاعتماد آلية احتساب القاسم الانتخابي على أساس عدد المسجلين بدل عدد الأصوات الصحيحة، واعتبر أن من قاموا بذلك يتحملون المسؤولية أمام التاريخ وأمام الشعب.

    وردا على دعوات بعض أعضاء حزب العدالة والتنمية بمقاطعة الانتخابات، قال العثماني “لن نفرح خصومنا بالانسحاب وسنستمر في مقاومة الاختلالات من أي موقع”.

    في سياق متصل، يعقد البيجيدي دورة استثنائية له في 20 مارس الجاري لمناقشة تداعيات تعديل آلية احتساب القاسم الانتخابي على أساس عدد المسجلين، كما سيبث في استقالة رئيسه إدريس الأزمي الادريسي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    موتسيبي يفتتح مهامه في الكاف بلقاء عضوي كونغريس الفيفا هاني أبو ريدة وفوزي لقجع