الرباط:ضياع الولايةالثالثة يرفع من وتيرة المستقلين والمجمدين للعضوية”بالبيجيدي”

الرباط:ضياع الولايةالثالثة يرفع من وتيرة المستقلين والمجمدين للعضوية”بالبيجيدي”

البيجيدي

A- A+
  • بات حزب العدالة والتنمية، قريبا من إعلان حالة الشلل التام لهياكله التنظيمية، المنتشرة إقليميا وجهويا عبر التراب الوطني، حيث تتواصل عملية إعلان القواعد للاستقالة من الحزب، وكذا تجميد العضوية والنشاط فيه.

    الأزمة الصامتة التي تضرب الحزب وهياكله، دفعت إلى تأجيل العديد من الأنشطة الداخلية بالحزب، حيث يخيم جو الحزن والمرارة بعد تهديد بنكيران بالاستقالة، وكذا فشل فريق الحزب بالبرلمان التشبث بمطالبه الرامية إلى الإبقاء على القاسم الانتخابي في صيغته الحالية.

  • الكثيرون داخل التنظيم السياسي، أصبحوا يفكرون بشكل جدي مغادرة الحزب، والبحث عن فضاء آخر أرحب لعلمهم ببداية غرق السفينة، فيما آخرون اختاروا بشكل نهائي تطليق البيجيدي والسياسة بشكل نهائي، والاقتصار فقط على حضور ومتابعة اللقاءات التربوية والإشعاعية لحركة التوحيد والإصلاح عبر منصاتها.

    إدارة الحزب، توصلت بالفعل بمجموعة من الاستقالات وطلبات الإعفاء من المهام، لكن أوامر صادرة من سعد الدين العثماني، طالبت إدارة الحزب، بطلب المسؤولين عن التنظيم جهويا وإقليميا بالجلوس مع الغاضبين ونسيان قضية الاستقالات وتجميد العضوية، لكن بعضهم متشبث بمغادرته، لعلمه المسبق بضياع حلم الولاية الثالثة وأن السفينة بدأت تغرق.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي