ترامب ينفي التخطيط لتأسيس حزب سياسي جديد

ترامب ينفي التخطيط لتأسيس حزب سياسي جديد

A- A+
  • نفى الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب التخطيط لتأسيس حزب جديد ينافس الحزب الجمهوري، مشيرا إلى إمكانية ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة ويتوعد الحزب الديمقراطي بالهزيمة.

    ووصف ترامب في مؤتمر بولاية فلوريدا التقارير التي تحدثت عن تخطيطه لتأسيس حزب ثالث بأنها “أخبار زائفة”، وفق ما أوردت سكاي نيوز عربية.

  • وقال ترامب أمام “مؤتمر العمل السياسي المحافظ”، “نحن في صراع من أجل بقاء أميركا كما نعرفها. هذا صراع. هذا صراع رهيب ومريع ومؤلم … في النهاية، نحن نفوز دائماً”.

    وقال ترامب عن الديمokقراطيّين “في الواقع، أنتم تعلمون أنّهم خسروا” الانتخابات، مروّجاً من جديد للادّعاءات بأنّه حُرم من ولاية رئاسيّة ثانية بسبب حصول عمليّات تزوير. وأضاف “لكن من يدري، من يدري؟ ربما أقرّر أن أهزمهم للمرّة الثالثة”.

    وعلق ترامب على حرمانه وأنصاره من استخدام تويتر ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى بالإشارة بالقول “لا يوجد نقاش لأنهم يرفضون السماح لنا حتى بالتحدث أو أن يُسمع صوتنا”.

    وأضاف: “يجب معاقبة عمالقة التكنولوجيا الكبيرة مثل تويتر وغوغل وفيسبوك بعقوبات كبيرة كلما قاموا بإسكات الأصوات المحافظة.”

    ووصف ترامب في خطابه المتشائم، أميركا بأنّها أرض مقسّمة، مشدّداً على أنّ “أمننا وازدهارنا وهوّيتنا كأميركيّين على المحكّ”

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الخميس: حار نسبيا بجنوب الأقاليم الجنوبية مع تكون سحب منخفضة