لفتيت يتعهد أمام البرلمانيين بالحياد التام للداخلية في الانتخابات

لفتيت يتعهد أمام البرلمانيين بالحياد التام للداخلية في الانتخابات

A- A+
  • لفتيت يتعهد أمام البرلمانيين بالحياد التام للداخلية في الانتخابات ويطالبهم “بحبس البكاء”

     

  • تعهد عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية، خلال اجتماع لجنة الداخلية والتعمير والسكنى وسياسة المدينة مساء اليوم الأربعاء 24 فبراير الجاري بمجلس النواب، بالحياد التام والإيجابي لأطر وزارة الداخلية في الانتخابات التي وصفها بالاستثنائية في كل شيئ.

    وطالب لفتيت خلال تعقيبه على كلمة النواب أثناء مناقشة القوانين الانتخابية، بتكاثف يد الجميع ووضع اليد في اليد لإنجاح الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، معلنا عن بداية التحضير بالنسبة لوزارة الداخلية، انطلاقا من إعداد القوانين الانتخابية، مؤكدا بأن الإعداد للانتخابات، يجب أن لاينسي الجميع بمجهودات الرجال والنساء والأطر التي تشرف على الانتخابات.

    ورفض لفتيت تصريحات بعض البرلمانيين بوجود تدخلات لأطر وزارة الداخلية محليا وإقليميا، مشيرا بأن هذا الكلام يتكرر دائما مع كل استحقاق انتخابي، مؤكدا بأن “عهد التدخلات مابقاش وأنتم البرلمانيون تعلمون ذلك بأنه ماكاينش ومابقاش”.

    وأضاف لفتيت مخاطبا البرلمانيين قائلا: “أنا تعهدت أمامكم ولكن باركا حبسو علينا البكاء راه حنا غير بشر”، مضيفا بأن “الوزارة مكاتدخلش وماتدخلش ومغاديش تدخل في مقترحات الأحزاب وأنه لي قبلات الأحزاب بيناتها غادي تقبلو وزارة الداخلية ودورها فقط المساعدة والعمل باش تدوز الانتخابات لاتشوبها شائبة”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي