وهبي : “شربت أتاي والقهوة مع العثماني في مقر البيجيدي”

وهبي : “شربت أتاي والقهوة مع العثماني في مقر البيجيدي”

A- A+
  • وهبي : “شربت أتاي والقهوة مع العثماني في مقر البيجيدي” ومصادر تكشف “تفاهمات” الزيارة

     

  • أفاد عبد اللطيف وهبي الأمين العام للأصالة والمعاصرة، بزيارته مساء اليوم رفقة القيادي في الحزب أحمد أخشيشن، سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، في مقر حزب العدالة والتنمية بالرباط.

    ونفى وهبي مناقشة الانتخابات وارتفاع أسعار زيت المائدة وغيرها، مضيفا بالقول: ” أنا غانسول العثماني على ارتفاع أسعار الزيت في البرلمان، شربنا أتاي والقهوة وذاكرنا في كل شيئ وصافي، كما قلنا شحال هادي نشربو قهيوة ولا أتاي، اليوم صافي اتفقنا وتفاهمنا نشربو أتاي والقهوة وصافي”.

    وأوضح بأنه “مكاين لا اتفاق لا والو، حتى يدوزو الانتخابات ونشوفو آش كاين، كل حاجة بوقتها، وراه غير شربنا القهوة وأتاي وصافي والله يهديكم”.

    من جهة ثانية، أفاذ مصدر من داخل الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، بأن اللقاء في علم أعضاء الأمانة العامة للحزب، حيث أخبرهم العثماني عن اللقاء في آخر اجتماع للأمانة العامة للحزب.

    وأضاف المصدر ذاته، بأن اللقاء سيناقش تفاهما ثنائيا بين الحزبين، داخل البرلمان خلال مناقشة القوانين الانتخابية، حيث يريد البيجيدي دعم البام لتمرير “القاسم الانتخابي”، فيما يريد البام من “البيجيدي” التفاهم على الحرب التي ستنطلق داخل الدوائر للحصول على الأصوات.

    وقال المصدر ذاته، بان “البيجيدي” لن يكرر حملاته المسعورة عبر كتائبه، ضد مرشحي حزب التراكتور، وهي نفس الخطوة التي سيطبقها البام، حيث يريد الطرفان التركيز على الانتخابات بشكل جدي خوفا من السقوط المدوي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رغم صراخ”البيجيدي”…نواب الأحزاب يلغون العتبة نهائيا ويتوجهون لمشاهدة البارصا