فضيحة ”الواد الحار” بمنزل الفنانة عائشة ماهماه تصل إلى مكتب الوزير الفردوس

فضيحة ”الواد الحار” بمنزل الفنانة عائشة ماهماه تصل إلى مكتب الوزير الفردوس

A- A+
  • وجهت ابتسام عزاوي النائبة البرلمانية، باسم الأصالة والمعاصرة، سؤالا كتابيا موجها إلى وزير الشباب والرياضة والثقافة، حول الوضعية الاجتماعية والاقتصادية المزرية التي تعاني منها الفنانة القديرة عائشة ماهماه.

    ووفق المصدر ذاته، تعيش الفنانة القديرة عائشة ماهماه أوضاعا اجتماعية واقتصادية مزرية منذ مدة طويلة، حيث تعاني من انتشار الجرذان في ”البيت” الذي تكتريه بحي بوركون، مع صعوبة إيجاد بيت آخر تكتريه بسبب الفقر المدقع الذي تعيشه.

  • وحسب المصدر ذاته، كشفت الفنانة، التي قدمت الكثير للمشهد الفني المغربي، عن صور صادمة من داخل بيتها تظهر الحالة الكارثية التي تعيشها داخل منزلها، ومما زاد من تفاقم هذا الوضع المأساوي، مشكل الواد الحار الذي يخرج من جنبات أحد أركان البيت الذي تأحد به.

    وتعيش المعنية بالأمر هذه الوضعية الكارثية منذ مدة طويلة بسبب التماطل في إصلاح الواد الحار رغم توصل الجهات المعنية برخصة الإصلاح، حيث يحيلنا وضع الفنانة عائشة ماهماه إلى الوضعية الاجتماعية والاقتصادية الصعبة التي يعيشها الفنان المغربي بصفة عامة، والكثير من الفنانين المخضرمين، خاصة ممن تقدم بهم السن وطالهم المرض والنسيان، دون أن يكون لهم أي راتب تقاعد يقيهم من تقلبات الزمن، وفق المصدر ذاته.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرباط : “البيجيدي” يجلب برلمانيين مراض “من الفراش” لمنع “القاسم الانتخابي”