سعد لمجرد يظهر لأول مرة منذ 2016 في حوار تلفزيوني مصور يكشف فيه أسرارا مثيرة

سعد لمجرد يظهر لأول مرة منذ 2016 في حوار تلفزيوني مصور يكشف فيه أسرارا مثيرة

A- A+
  • في الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن النجم المغربي سعد لمجرد مازال محظورا عليه اللقاءات الإعلامية المصورة أو المكتوبة، كشف الإعلامي الشهير ربيع هنيدي عن تصوير لقاء حصري مع البوب ستار بدبي بالإمارات.

    ونشر الإعلامي اللبناني هنيدي لمتابعيه عبر موقع “الأنستغرام”، صورة تجمعه بلمجرد، وهي من قلب بلاطو تصوير للحوار الذي أجراه مع “المعلم”، أرفقها بتعليق جاء فيه “ترقبوا قريبا.. وحصريا، لقاء غير شكلي ممتع وصريح .. مليئ بالمفاجأت والسكوبات مع الصديق النجم المغربي سعد لمجرد فقط في برنامج “إي تي بالعربي” بمناسبة فوزه بجائزة أفضل فنان عربي في الاستفتاء الجماهيري الذي تقيمة سنويا “.

  • ويبدو من خلال هذا البوسط الذي نشره الإعلامي المذكور، فإن السلطات الفرنسية رخصت للنجم سعد لمجرد الظهور في وسائل الإعلام بعد غياب أربع سنوات، منذ اعتقاله سنة 2016، والإفراج عنه بعد ذلك، حيث ظل الفنان المغربي يحتاج لترخيص مغادرة التراب الفرنسي وترخيص لتصوير أعماله الفنية، وأيضا يبدو أنه حصل على ترخيص آخر للظهور إعلاميا لكن دون الحديث عن قضيته الشهيرة بفرنسا، نظرا لأنها مازالت في رفوف قصر العدالة بفرنسا، ولم يحسم بعد في الحكم النهائي فيها.

    وسيظهر لمجرد بقميص خلق جدلا واسعا بين متتبعيه عبر “الأنستغرام”، حيث يبلغ سعره 995 أورو، وهو من علامة فيرساتشي الشهيرة، إذ ظن متتبعوه أن القميص يعود لعلامته الجديدة التي ينوي لمجرد طرحها في الأسواق.

    وينتظر أن يطل النجم المغربي سعد لمجرد على جمهوره العربي من خلال برنامج “et بالعربي”، وذلك رفقة الإعلامي المذكور، ليكون أول لقاء حصري وتلفزيوني يظهر فيه سعد لمجرد بعد غياب أربع سنوات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    خيبة أمل جديدة للبوليساريو أمام محكمة العدل الأوروبية