الدائرة تضيق على وهبي…الشكايات أمام القضاء تحبط الترشيح المبكر

الدائرة تضيق على وهبي…الشكايات أمام القضاء تحبط الترشيح المبكر

A- A+
  • يعيش عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أياما صعبة بفعل الأحداث المتلاحقة، والتي تفشل جميع خططه، لإبقاء الحزب متماسكا، استعدادا للانتخابات التشريعية والمحلية المنتظرة السنة المقبلة.

    آخر فصول سقوط عبد اللطيف وهبي، هو ما يجري اليوم بمدينة طنجة، حيث أعلن استنفار بهياكل الحزب، بعد شكاية بالنصب والاحتيال ضد أحد برلمانيي الحزب المعروفين ببني مكادة بعروس الشمال، وأحد المقربين من الأمين العام الحالي للحزب، والذي كان ينوي منحه التزكية، خلال الأيام القليلة المقبلة، تنزيلا لقرارات ورؤيا وهبي وهي حسم الترشيحات قبل نهاية السنة الجارية.

  • مصدر حزبي مطلع، أكد في حديث مع “شوف تيفي” بأن جميع خطط عبد اللطيف وهبي للتحكم في الحزب قد فشلت، مضيفا بأن الأوضاع الداخلية للتنظيم لاتبشر بخير، خاصة وان بعض البرلمانيين بالحزب، حسموا أمرهم مبكرا لمغادرته قبيل الانتخابات المقبلة، حيث سيترشحون بلون حزبي جديد.

    وشدد المصدر ذاته، بأن وهبي لازال غير قادر على عقد دورة للمجلس الوطني للحزب، بهدف استكمال هياكله، خاصة ممثليه بالمكتب السياسي للتنظيم، مشيرا إلى وجود العديد من الملفات والشكايات أمام القضاء في إطار البحث والتحقيق، تهم قياديين في الحزب، مضيفا بأن القضاء هو الفيصل في اتهام أو تبرئة أي شخص، لكن الخطوات تؤثر على سمعة الحزب وقادته.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    محكمة الدار البيضاء تدين “مُخَرب” حافلات ألزا بسنتين سجنا نافذا وغرامة مالية