الصراعات داخل الأحزاب تحول زيارة الكركرات إلى ريع

الصراعات داخل الأحزاب تحول زيارة الكركرات إلى ريع

A- A+
  • مباشرة بعد الزيارة التي قامت بها بعض الأحزاب السياسية ممثلة في شبيباتها وأذرعها النسائية، انتقد المقصيون من الزيارة بالأحزاب السياسية نفسها، الخطوة واصفين إياها “بالريع”، ومتسائلين عن كلفة الزيارة ومن سيقوم بتأديتها.

    ومن بين الأحزاب التي شهدت شبيبتها، صراعا مريرا حول الزيارة الأخيرة للكركرات، حزب العدالة والتنمية، حيث لجأ بعض قادة شبيبته المقصييين من الزيارة، إلى موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لنشر سخريتهم من الزيارات المتكررة للأحزاب السياسية وتنظيماتها الموازية، بما فيها المنتمية لحزب العدالة والتنمية.

  • وتساءل المقصيون من الزيارة للمعبر الحدودي الكركرات، عن تكلفة الزيارات المتتالية، وكذا الجهة التي ستدفع التكاليف، حيث شددوا بأنه إذا كانت الزيارة من المال الخاص، فهي مستحبة ويستحق أصحابها الإشادة لوطنيتهم، لكن إذا كانت من المال العام فهي ريع، خاصة في هذه الظروف العصيبة.

    وزارت العديد من الشبيبات مدينة الداخلة والمعبر الحدودي الكركرات، بعد الزيارة التي قام بها زعماء الأحزاب السياسية، حيث شهدت الخطوة إشادة من طرف الجميع، لكن إقصاء البعض، أعاد نقاش الزيارات التي تتواصل، سواء للتنظيمات الحزبية، أو للمواطنين المغاربة الذين فرحوا بالعملية الأمنية للجيش المغربي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    جمعويو سطات يطالبون لفتيت بالتحقيق في متاجرة رئيس جماعة مكارط