وهبي: سنعلن عن لائحة مرشحي البام نهاية دجنبر

وهبي: سنعلن عن لائحة مرشحي البام نهاية دجنبر

A- A+
  • قال عبد اللطيف وهبـي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إن المكتب السياسي سيعلن عن اللائحة النهائية لأسماء المرشحين الذين سيخوضون غمار الاستحقاقات المقبلة باسم البـام، أواخر دجنبر 2020، مؤكدا على أن الحزب مقبل على مرحلة مهمة تتطلب تكاثف الجهود بين الجميع من أجل التموقع في مرتبة تليق بالأصالة والمعاصرة.

    وأضاف وهبي، في كلمة بمناسبة نشاط حزبي داخلي، يوم أمس الأربعاء بمدينة طنجة، أن الحزب اقترح إلغاء اللائحة الوطنية للشباب وتعويضها باللائحة الوطنية للنساء على أساس الانطلاق نحوها من “اللائحة الجهوية”.

  • وأبرز الأمين العام لحزب الجرار أن حسم هذه اللائحة سيوكل إلى لجنة تحت إشراف رئيسة المجلس الوطني للحزب وعضوية الأمين الجهوي لكل جهة -على حدا- بالإضافة إلى أعضاء من اللجنة الوطنية للانتخابات، مشيرا إلى أنه “سيكون للشباب الحظوظ الوافرة من خلال الترشح عبر اللائحة الجهويــــة والمحلية على مستوى الانتخابات الجماعية”.

    وأضاف وهبي في نفس الإطار، أن حزب الأصالة والمعاصرة اقترح شهر يونيو المقبل كموعد للاستحقاقات المقبلة، مبرزا أنه جاري الإعداد لـ “ميثاق وطني للأحزاب” سيشكل مدخلا للحد من ظاهرة “الترحال السياسي”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي