شاعلة بالبرلمان : بنعبد القادر يتهم برلمانيا من “البيجيدي” بقلة الاحترام

شاعلة بالبرلمان : بنعبد القادر يتهم برلمانيا من “البيجيدي” بقلة الاحترام

A- A+
  • يبدو أن العلاقة بين حزبي العدالة والتنمية والاتحاد الاشتراكي، وصلت نقطة اللاعودة، رغم تواجدهما جنبا إلى جنب في تدبير الحكومة الحالية، برئاسة سعد الدين العثماني، حيث تحول نقاش بلجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان بمجلس النواب، إلى حلبة صراع ومناسبة لإرسال الرسائل الانتخابوية المشفرة.

    وزير العدل محمد بنعبد القادر، انتفض قبل قليل من زوال اليوم الثلاثاء أمام، رضا بوكمازي البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، متهما إياه “بالبحث عن خلق واقعة وحدث باجتماع لجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان بمجلس النواب، وهذا لن يكون”.

  • ووصف بنعبد القادر، “مقاطعة كلامه باستمرار وتصحيح عباراته من طرف النائب المذكور قلة احترام، ولن يسكت عنها ولايمكنه تجاوزها، مطالبا النائب باحترامه كباقي النواب أعضاء لجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان”، حيث دفع التشنج بين الطرفين رئيس اللجنة والاجتماع، إلى تهدئة الأوضاع ومطالبة الوزير بالاستمرار في حديثه.

    وشهد لقاء اليوم للجنة الدائمة بمجلس النواب، تنابزا لفظيا بشكل غير مباشر بين نواب العدالة والتنمية وزملائهم من الاتحاد الاشتراكي، بحضور محمد بنعبد القادر، هذا الأخير الذي أضحت قراراته وقوانينه، تغضب قادة “البيجيدي” بمن فيهم رئيس الحكومة سعد الدين العثماني.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعثة الوداد الرياضي تغادر ملعب أدرار بأكادير منتشية بالفوز على الحسنية