روح أحرضان وفضائح المستوزرين تخيم على دورة برلمان الحركة الشعبية

روح أحرضان وفضائح المستوزرين تخيم على دورة برلمان الحركة الشعبية

A- A+
  • تحضيرا للانتخابات المقبلة، وتطبيقا للمساطر المعمول بها، انطلقت قبل قليل من اليوم الأحد 29 نونبر 2020، الدورة العادية للمجلس الوطني لحزب الحركة الشعبية عن بعد، تحث شعار ” دورة الوفاء لروح الرئيس المؤسس المحجوبي احرضان”.

    وانطلقت أشغال الدورة عن بعد، وسط أجواء يطبعها الحزن على وفاة الرئيس المؤسس المحجوبي احرضان، والذي تمت تلاوة الفاتحة على روحه الطاهرة من قبل الحاضرين للدورة أو المشاركين عن بعد، في تطبيق للاجراءات الاحترازية المعمول بها، لمواجهة فيروس كورونا.

  • “شوف تيفي” استقت أراء العديد من المشاركين في الدورة، حيث أكدوا بأن الانتخابات المقبلة ستكون على رأس المواضيع التي سيتم الحديث عنها، ناهيك عن المشاكل التنظيمية الداخلية، حيث لا زالت بعض الأقاليم تنتظر حسم هياكلها المحلية منذ شهور.

    وحسب المصادر ذاتها، ستعلو أصوات أعضاء المجلس الوطني المشاركين في الدورة الحالية، للمطالبة بعرض قادة الحزب المتهمين بالاختلالات التدبيرية على اللجان الخاصة بالحزب المعنية بتأديب ومحاسبة أعضاء الحزب، حيث يسود غضب كبير تجاه العديد من الوزراء السابقين بالحزب والذين تمت الإطاحة بهم لسوء تدبيرهم، والذين أضحوا اليوم يتحكمون في جميع مفاصل الحزب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مفاوضات لساعات تفشل في تأديب حركة التوحيد والإصلاح للعثماني ورباح بعد التطبيع