الوضع الوبائي المقلقل بالدار البيضاء يمنحها الأسبقية في اللقاح ضد كورونا

الوضع الوبائي المقلقل بالدار البيضاء يمنحها الأسبقية في اللقاح ضد كورونا

A- A+
  • أعطت المصالح المركزية لوزارة الداخلية، تعليماتها الصارمة لممثليها بمدينة الدار البيضاء الكبرى، بتكثيف الاستعدادات ولإتمام الجاهزية، لانطلاق عملية التلقيح الواسعة ضد كوفيد-19، خلال الأيام القليلة المقبلة.

    ووفق معطيات حصلت عليها “شوف تيفي”، فمدينة الدار البيضاء ستكون على رأس المدن المغربية التي ستسفيذ من العملية الواسعة للتلقيح ضد جائحة كورونا، حيث سيتم احترام مبدإ الأولوية بالنسبة للفئات التي تواجه الوباء ميدانيا على المستوى الوطني، لكن مدينة الدار البيضاء ستكون لها الأولوية مباشرة بعد تعميمه.

  • المعطيات ذاتها، شددت بكون العناية الخاصة لمدينة الدار البيضاء، سببه الرئيسي هو الوضعية الوبائية المقلقة بالمدينة، ناهيك عن كونها العاصمة الاقتصادية للمملكة والتي تستقبل يوميا ألاف المواطنين من جميع ربوع المملكة بل هنالك وافدون من خارج المملكة كذلك.

    واستنادا للمعطيات ذاتها، فقد انطلقت الاستعدادات بالمدينة على مستوى جميع المقاطعات تقريبا، فيما يرتقب عقد لقاءات عن بعد بين المسؤولين المباشرين عن عملية التلقيح محليا ومركزيا خلال الأسبوع القادم، حيث ينتظر أن تبدأ عملية التلقيح خلال الأيام القليلة المقبلة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وزارة الصحة: تلقيح أزيد من ثلاثة ملايين و568 ألف مغربي ومغربية ضد كورونا